يمكنك بث اجتماعات Google Meet بسهولة على "يوتيوب"

الجمعة، 22 يوليو 2022 11:30 م

جوجل

جوجل

بعد مرور أكثر من عامين على انتشار الوباء ، حيث استحوذت مكالمات الفيديو على مساحات العمل ، يطرح Google Meet الآن القدرة على البث المباشر للاجتماعات على YouTube ، مما قد يفتحها للمشاهدين بسهولة أكبر من الطريقة القديمة لبث الأحداث من خلال Meet نفسها. يمكن لمشرفي Google Workplace الاشتراك في البث العام لحسابات الأعمال التي يديرونها ، والذي يتضمن أيضًا بعض حواجز الحماية للتأكد من أن وضع الوقوف الأسبوعي لا يتحول إلى ميكروفون مفتوح.

 

لأي فئة الميزة الجديدة متاحة

الميزة متاحة لمعظم حسابات Workplace المدفوعة: فئات Enterprise (المبتدئين ، والقياسي ، والإضافي) ، و Education Plus ، وترقية التدريس والتعلم ، والمشتركين الفرديين في مكان العمل ، بالإضافة إلى أعضاء خطة Google One Premium في بلدان معينة. ومع ذلك ، لا يتمتع الأشخاص الموجودون في معظم حزم المبتدئين أو الأساسية أو القديمة أو الأساسية بإمكانية الوصول.

 

 

إذا كنت تريد البث المباشر لجلسة Google Meet على YouTube ، فسيتعين عليك تقديم طلب مسبقًا للموافقة على قناتك على YouTube. يمكن أن تستغرق عملية الموافقة ما يصل إلى 24 ساعة. المستخدمون الذين يحتاجون إلى تغيير المدة التي يمكن أن تستغرقها التدفقات والمدة التي يمكنهم القيام بها في إعدادات الخصوصية الخاصة بهم ، وتتوفر قائمة كاملة بما هو مطلوب لبدء التدفقات في صفحة الدعم هذه.

شهد Google Meet الكثير من التغييرات هذا العام - بما في ذلك دمجه مع Google Duo في مركز واحد للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

 

في يونيو 2021 ، أشار تحديث للمدرسين على Google Meet إلى القدرة على بث الأحداث مثل اجتماعات مجلس إدارة المدرسة على YouTube ، والآن أصبح متاحًا على نطاق واسع (قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين حتى يصبح متاحًا للحسابات المؤهلة). تم طرح الميزات الأخرى المذكورة ، مثل التحسينات للغرف الجانبية و "قفل الفيديو" الذي يسمح للمضيفين بإيقاف تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بكل شخص في وقت واحد أو كتم صوت الجميع ، منذ ذلك الحين.

 

 

في مارس ، أدخلت Google أيضًا تغييرات صغيرة ولكنها مفيدة مثل صورة داخل صورة والرموز التعبيرية. جلب تحديث واجهة Google Meet اختصارًا سهلاً لتجنب الاضطرار إلى رؤية وجهك طوال الوقت ، وطرق تثبيت المحتوى وإلغاء تثبيته ، وشريط واحد يحتوي على جميع عناصر التحكم في Meet.
 

Download

تهنئة بمناسبة الخطوبة المباركة

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 10:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top