رغم إزالته من نظارة أبل.. نتفليكس تضيف 13.1 مليون مشترك جديد في 3 أشهر

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الخميس، 25 يناير 2024 03:20 م

Netflix

Netflix

شهدت شركة نتفليكس Netflix للأفلام والمسلسلات الترفيهية، ارتفاعا كبيرا في عدد المشتركين الجدد حيث أضافت الشركة 13.1 مليون مشترك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2023، بسبب الحظر الذي فُرض على مشاركة كلمات المرور ما أجبر الأشخاص على فتح حساباتهم الخاصة.

وقبل أيام حصلت نتفلكس على الحقوق الحصرية لبث عروض المصارعة الأشهر Raw، بالإضافة إلى برامج أخرى من شركة المصارعة العالمية للترفيه "WWE"، في أول خطوة كبيرة لشركة خدمات البث على صعيد الفعاليات المباشرة.

ما هي Netflix؟

وافقت شركة خدمات البث العملاقة عبر الإنترنت على دفع 5 مليارات دولار للصفقة البالغة مدتها 10 سنوات، وفقاً لأشخاص مطلعين على شروط الاتفاق طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم لأن الأرقام ليست علنية. رفض متحدث باسم "نتفلكس" التعليق على شروط الصفقة.

من المقرر أن يُبث برنامج "رو" عبر "نتفلكس" بالولايات المتحدة وكندا وأميركا اللاتينية والأسواق الدولية الأخرى بدءاً من يناير 2025، بعد انتهاء صفقة "دبليو دبليو إي" المحلية مع شركة "كومكاست كورب" (Comcast Corp). 

ستصبح الشركة أيضاً محطة البث الحصرية خارج الولايات المتحدة لجميع عروض "دبليو دبليو إي" وعروضها ومحتواها الحصري، بما في ذلك "سماك داون" (Smackdown) و"إن إكس تي" (NXT)، بالإضافة إلى العروض المباشرة بنظام الدفع مقابل المشاهدة، مثل "ريسلمانيا" (Wrestlemania) و"سامرسلام" (SummerSlam) و"رويال رامبل" (Royal Rumble). ولن يتحمل عملاء "نتفلكس" أي تكلفة إضافية.

Let the Games Begin: A New Way to Experience Entertainment on Mobile -  About Netflix

وكشف محلل آبل الشهير في بلومبرج مارك جورمان، أن نتفليكس  Netflix ليس لديها أي خطط لإصدار تطبيق لسماعة الرأس Vision Pro القادمة من Apple، وبدلاً من ذلك، سيتم الوصول إلى خدمة البث عبر Safari ومتصفحات الويب الأخرى الموجودة على سماعة الرأس.

نتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top