لماذا غيرت "نوكيا" حسابها إلي " HMD"؟.. اعرف السبب

الأحد، 22 مايو 2022 10:44 م

نوكيا

نوكيا

اعتبارًا من الآونة الأخيرة ، لاحظ مستخدمو الإنترنت الصينيون اختفاء حساب WeChat الرسمي لـ "Nokia Mobile"، حيث تمت إعادة تسمية حساب WeChat الرسمي إلى "HMD Technologies Limited" ، وهو اسم الشركة الأم ، HMD Global.

 

سبب تغير "نوكيا" اسمها

 

 

بالنسبة للسبب ، أفاد موقع الأخبار الصيني ، ITHome ، أنه في سبتمبر 2021 ، بدأ قسم Nokia Mobile Smartphone في ترحيل حساب الوسائط الاجتماعية كجزء من إعادة هيكلة أعمال الشركة في الصين. 

 

وأثناء عملية الترحيل هذه ، تم نقل حساب WeChat من شركة Nokia Mobile Beijing Limited Corporation إلى شركة HMD Technologies Shenzhen Limited Corporation. للسياق ، HMD هي الشركة الأم لهواتف Nokia الذكية.

 

تشتهر علامة نوكيا التجارية منذ التسعينيات بهواتفها المحمولة التي كانت دائمًا محمولة حيث يمكنك وضعها بسهولة في الجيب ، على عكس الهواتف الأرضية التقليدية المستخدمة في إجراء المكالمات.

 

ولكن على مدار العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، انتهت الشركة من عصرها الذهبي للمبيعات ، حيث تم شراء الشركة من Microsoft في عام 2014 لإنتاج هواتف ذكية بنظام Windows Lumia ، ولم تحقق نجاحًا ، ثم تمت إعادة شراء علامة Nokia التجارية من قبل شركة HMD Global التي تتخذ من فنلندا مقراً لها تعمل على إحياء العلامة التجارية في مجال الهواتف الذكية في عام 2016.

 

منذ إعادة شراء HMD Global ، اكتسبت الهواتف الذكية التي تحمل علامة Nokia التجارية سمعة جيدة للعمل على نظام Android. لكن المبيعات الحكيمة في قسم الهواتف الذكية في نوكيا اليوم لا تحتوي على أرقام عالية أو حصة سوقية لمنافسيها مثل Samsung أو Xiaomi أو Oppo. تقوم مبيعات الهواتف الذكية من Nokia حاليًا بأرقام كافية بالكاد.
 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top