وسائل جديدة من YouTube لاستثمار المحتوي وزيادة العائدات.. تفاصيل

مراجعة : سالي طه

الجمعة، 11 فبراير 2022 12:35 م

YouTube

YouTube

يعتبر تطبيق يوتيوب YouTube  من أكثر التطبيقات المستخدمة والمنتشرة من قبل عدد كبير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، كما أنه يتيح من وقت لآخر العديد من الخدمات والمميزات، ومؤخرا، أعلنت منصة "يوتيوب"عن وسائل جديدة تسمح لمنشئى المحتوى بزيادة العائدات الخاصة بهم.

كما أن الوسائل الجديدة تُمكن منشئى المحتوى من استثمار المحتوى الخاص بهم والتفاعل مع المشاهدين وإنشاء أفكار جديدة لقنواتهم.

 

 

 

 

 

وتتضمن الآليات الجديدة مزايا لخاصية "يوتيوب شورت"، بالإضافة إلى أدوات جديدة هذا العام؛ منها طرح تأثيرات فيديو جديدة وإمكانيات التحرير والقدرة على الرد على التعليقات من خلال إنشاء مقطع قصير، تمامًا كما يفعل منشئو المحتوى على التطبيق الشهير تيك توك TikTok.

كما يبحث يوتيوب YouTube عن دمج تقنيات جديدة مثل البلوكتشين والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) للسماح لمنشئى المحتوى ببيع مقاطع فيديو أو صور أو أعمال فنية فريدة يمكن التحقق منها.

 

 

 

 

 

كما يقدم يوتيوب YouTube مجموعة من الميزات الأخرى هذا العام ستساعد المبدعين فى إنشاء محتوى جديد؛ إذ ستتم إضافة رؤى جديدة إلى "يوتيوب استديو" .

كما يعمل يوتيوب YouTube  علي مساعدة المبدعين على فهم كيفية تفاعل المشاهدين مع جهات الاتصال الخاصة بهم وتساعد فى إطلاق أفكار لمقاطع فيديو جديدة.

 

 

 

 

 

 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top