لمنافسة سامسونج.. جوجل تزود هواتف Pixel الأقدم بميزات الذكاء الاصطناعي

مراجعة : شيماء القطامي

الخميس، 28 مارس 2024 12:53 م

جوجل وسامسونج

جوجل وسامسونج

بعد أن جلبت في البداية ميزة Circle to Search إلى سلسلة Pixel 8 و Pixel 8 Pro، قامت شركة جوجل بعد ذلك بإتاحتها لهواتف Pixel 7 و Pixel 7 Pro، مما جعل عشاق أجهزة البكسل المميزة يتساءلون ماذا كانت الشركة ستدفع ميزة الذكاء الاصطناعي إلى وحدات الأقدم.


وفي منشور عبر مدونتها الرسمية على الإنترنت، أعلنت شركة جوجل، عن أن دائرة البحث ستصل إلى أجهزة Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a و Pixel 7a في وقت لاحق من هذا الأسبوع. 


وكما من المقرر أن يحصل علي الميزة هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold والجهاز اللوحي Pixel Tablet قريبا.


وليس من الواضح ما إذا كانت وحدات البكسل الأقدم ستحصل على ميزة دائرة للبحث فقط، حيث كشفت جوجل أيضا أن هواتها ستحصل على ميزة دعم الترجمة في المستقبل القريب. 

 Pixel


وستتيح هذه الميزة لأصحاب هواتف بكسل ترجمة المحتوي الذي يظهر على الشاشة، عند استخدام دائرة البحث، حيث سيتعين على المستخدم النقر على أيقونة الترجمة الجديدة لاستخدام هذه الوظيفة عندما تصبح متاحة بشكل رسمي.

ستكون دائرة البحث متاحة على المزيد من الأجهزة بدءًا من هذا الأسبوع. ستظهر وظيفة الترجمة لأول مرة في الأسابيع المقبلة، وستتوفر خطط السفر المخصصة باستخدام Search Geneative Experience في Search Labs بدءا من اليوم


ومن المقرر أن تبدأ شركة سامسونج في طرح تحديثها الجديد لواجهة المستخدم One UI 6.1، والذي يتضمن أداة البحث الذكية Circle to Search، لسلسلة Galaxy S23 بما في ذلك هاتف S23 FE، و Galaxy Z Fold5 و Flip5، وعائلة  Galaxy Tab S9 اللوحية غدًا.

 

Google Pixel 6
Google Pixel 6 Pro
Google Pixel 6a
Google Pixel 7a
Samsung Galaxy S23 series
Samsung Galaxy Z Fold 5
Samsung Galaxy Z Flip 5
Samsung Galaxy Tab S9 series
Google Pixel Fold (coming soon)
Google Pixel Tablet (coming soon)

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top