شكاوي وانتقادات كثيرة لميزة Instagram الجديدة.. اعرف السبب

الإثنين، 28 مارس 2022 04:23 م

Instagram

Instagram

من أكثر التطبيقات المفضلة والمستخدمة من قبل ملايين من المستخدمين حول العالم هو تطبيق إنستجرام Instagram الشهير، والذي يقوم من حين لآخر بتقديم ميزات وخدمات جديدة لتوفير أفضل استخدام للمستخدمين على التطبيق، ويوفر لهم القدرة على مشركة ونشر الصور والفيديوهات وإنشاء الريلز المختلفة، بالإضافة إلي وضع القصص واستخدام الرموز التعبيرية وغيرها الكثير، ومؤخرا، طرح أنستجرام ميزة جديدة والتي تقدم إعادة تصميم للتطبيق حيث يمكن عرض المنشورات من الحسابات التي تتابعها بترتيب زمني ، من خلال عرض أحدث المشاركات أولاً.

 

 

 

ولكن لم تلقي هذه الميزة الجديدة إعجاب المستخدمين حيث واجهوها بانتقادات كثيرة، لأن التصميم الجديد الذى حصل عليه تطبيق  Instagram سيسبب مشكلة كبيرة للمستخدمين حيث سيدفع المزيد من المحتوى غير المرغوب فيه إلى الخلاصة الرئيسية في التطبيق، بمعني أن المنشورات ستستمر  في التدفق وفقا للترتيب الزمني وتبقى الخلاصة الرئيسية أو main feed هي الخيار الافتراضي عند فتح التطبيق.  

وفي هذا الصدد، قال  رئيس إنستجرام Instagram آدم موسيري، إن هذا يتيح للمستخدمين اكتشاف المحتوى الذي لم يعرفوا بوجوده حتى ، لكنهم قد يستمتعون به أو يحبونه" .

 

 

 

 

وتابع: أن الحسابات المتوسطة من حيث عدد المتابعين ستحصل على 50 % من المتابعين الجدد بفضل الميزة الجديدة وتدفق المنشورات وفق الإطار الزمنى.

 

 

 

كما يحصل مستخدمو الحسابات المفضلة على تعزيز تلقائي في الترتيب يتيح لهم الاستمرار في استخدام الخلاصة الرئيسية المنسقة لانستجرام مع فرصة أقل لفقدان المحتوى المهم بالنسبة لهم، حتى إذا تم تخفيض رتبته بواسطة إنستجرام.

 

Download

سعر ومواصفات Realme Pad 5G

الإثنين، 09 مايو 2022 07:38 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top