سعر ومواصفات Realme Pad 5G

الإثنين، 09 مايو 2022 07:38 ص

Realme Pad 5G

Realme Pad 5G

قد يقترب موعد إطلاق Realme Pad 5G، ادعى تسريب جديد أن الجهاز اللوحي يمكن أن يصل إلى نوعين مختلفين من وحدة المعالجة المركزية ، يتميزان بشرائح مختلفة من سلسلة Snapdragon 8. 

 

مواصفات جهاز Realme Pad 5G:

قالت محطة Tipster Digital Chat Station إن الشيء التالي الذي يجب الانتباه إليه من Realme هو Realme Pad 5G ، مما يشير إلى أنه قد يتم إطلاقه قريبًا. وادعى أن النموذج الأولي للكمبيوتر اللوحي يتم تشغيله بواسطة شرائح مختلفة.

 

تم تجهيز متغير Snapdragon 870 SoC من الجهاز اللوحي بشاشة LCD تنتج دقة 2.5K. الجهاز مدعوم ببطارية 8،360mAh. ولم ينشر أي تفاصيل عن الكاميرات أو قدرات الشحن السريع للجهاز. ومع ذلك ، أضاف أن الجهاز اللوحي سيأتي مع دعم للقلم.

 

ثم تحدث عن النموذج الأولي الآخر من Realme Pad 5G. من المرجح أن يحتوي هذا الطراز على Snapdragon 8 Gen 1+ ، والذي لم يصبح رسميًا بعد. زعم تقرير حديث أن شريحة SD8G1 + من المرجح أن تظهر لأول مرة في النصف الثاني من عام 2022. 

 

 

لسوء الحظ ، لا توجد معلومات عن المواصفات الأخرى للجهاز اللوحي. ومع ذلك ، فإن الشيء الآخر الوحيد المعروف عن هذا البديل هو أنه قد يظهر لأول مرة في السوق الصينية باسم Realme Pad 5G Master Explorer Edition.

 

دخلت Realme سوق الأجهزة اللوحية العام الماضي بإطلاق Realme Pad المدعوم من Helio G80 ، والذي كان جهاز 4G. في أبريل ، أعلنت Realme عن Realme Pad Mini في بعض الأسواق ، مثل الفلبين والهند. منذ أن أكد الرئيس التنفيذي لشركة Realme ، Madhav Sheth ، وصول Realme Pad 5G ، يبدو أنه سيكون متاحًا أيضًا في الأسواق العالمية باستثناء الصين.

 

دخلت Realme سوق الأجهزة اللوحية العام الماضي بإطلاق Realme Pad المدعوم من Helio G80 ، والذي كان جهاز 4G. في أبريل ، أعلنت Realme عن Realme Pad Mini في بعض الأسواق مثل الفلبين والهند. منذ أن أكد الرئيس التنفيذي لشركة Realme ، Madhav Sheth وصول Realme Pad 5G ، يبدو أنه سيكون أيضًا في الأسواق العالمية باستثناء الصين.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top