"شاومي" تطلق ميزة الإنذار المبكر بالزلازل من خلال هواتفها

الجمعة، 01 أبريل 2022 05:47 م

 ميزة الإنذار المبكر بالزلازل

ميزة الإنذار المبكر بالزلازل

تعمل شاومي Xiaomi على تكثيف تركيزها على إنقاذ الأرواح من خلال مجموعة وظائفها في هواتفها الذكية والأجهزة الأخرى، تواصل القوة التكنولوجية الصينية العمل مع مؤسسات الوقاية من الكوارث والتخفيف من حدتها في تطوير أنظمة الإنذار المبكر التي يمكن أن تساعد ملايين الإندونيسيين على الاستجابة بشكل مناسب لتهديدات الزلازل. 

أعلنت Xiaomi عن إطلاق ميزة الإنذار المبكر للزلازل (EEW) لعملائها المقيمين في إندونيسيا. ميزة EEW هي نسخة تجريبية في الوقت الحالي.

ستوفر ميزة EEW ، عند تشغيلها ، إخطارات مفيدة حول النشاط الزلزالي الذي قد يؤدي إلى حدوث زلازل في إندونيسيا. ستساعد شدة الزلازل وموقع الزلزال فور حدوثه مستخدمي الهواتف الذكية Xiaomi في إندونيسيا على اتخاذ قرار مستنير بالابتعاد وتجنب مثل هذه المناطق. 

ووفقًا لـ Xiaomi ، يعطي EEW وقتًا تحذيرًا قصيرًا قبل وصول الموجات الثانوية. 

 

 

تعتمد حساباته على الموجات الكهربائية التي تكون أسرع بكثير من الموجات الثانوية. 
تتداخل ميزة EEW في هاتف Xiaomi الذكي مع نظام الإنذار المبكر لمؤسسة مراقبة الزلازل. يتم بعد ذلك تغذية المعلومات المتزامنة من وكالة مراقبة الزلازل لتمكين هواتف Xiaomi الذكية كإخطارات. تعطى الأولوية للمناطق التي يحدث فيها الزلزال لمزيد من الفعالية.

ستعرض الإخطارات معلومات مهمة حول الزلزال بما في ذلك الوقت المتوقع للوصول وحجمه. سيصدر الهاتف نغمة تحذير عند حدوث الإنذار المبكر وتقول Xiaomi أنه يجب على المستخدمين التعرف على هذه النغمة. تتوقع Xiaomi أيضًا تعليقات من المستخدمين الذين اختاروا ميزة EEW في هواتف Xiaomi الذكية المتوافقة في إندونيسيا.
 

Download

تهنئة بمناسبة الخطوبة المباركة

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 10:51 م

إطلاق ساعة Galaxy Watch7.. اعرف مواصفاتها

الإثنين، 29 أبريل 2024 11:33 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top