شكاوي كثيرة من عطل في تطبيق Gmail .. التفاصيل كاملة

السبت، 09 أبريل 2022 04:23 م

تطبيق Gmail

تطبيق Gmail

يمتلك العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك للقدرة على الدخول إليها وتصفحها ورؤية ما ينشر عليها من منشورات وأحداث لحظة بلحظة، ولكن من المعروف، أن بعض هذه التطبيقات قد تتعرض لضغط أو مشكلات تؤدي إلي بطئها أو توقف الخدمة عنها، وبالتالي عدم قدرة الأشخاص على الدخول إليها.

وبالفعل، تعرض تطبيق Gmail الشهير لعطل مفاجئ أدي إلي تعطل الخدمة به، الأمر الذي أدي إلي عدم قدرة المستخدمين على إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق، حيث نشر عدد من المستخدمين لتطبيق Gmail تويتات على توتير توضح مواجهتم لصعوبات في استخدام تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بهم.

 

 

 

وفي هذا الصدد، تلقى موقع "Downdetector"، المتخصص في رصد أعطال الانقطاعات والتطبيقات على الإنترنت، عددا كبيرا من الشكاوى بوجود مشكلة في طريقة عمل Gmail، على أجهزة أندرويد وiOS بالإضافة إلى إصدار الويب في عدد من على مستوى العالم من بينها الولايات المتحدة وأوروبا والهند، حيث بلغ عددهم أكثر من 5 آلاف مستخدم حتي الآن، أكد معظمهم أنهم يواجهون مشكلات في تصفح رسائلهم على التطبيق.

 

 

 

وأشارت خريطة الأعطال بموقع "Down Detector"، إلى أن من بين جميع المشكلات المبلغ عنها، واجه حوالي 65% مشكلات في الاتصال بالخادم، وبينما تعذر تسجيل الدخول على 15% منهم، ولم يتمكن نسبة 15% منهم من استقبال الرسائل على التطبيق.

 

 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top