"هونر" تسعي للحصول علي تقييم بقيمة 45 مليار دولار لإدراجها في الصين

الأربعاء، 27 أبريل 2022 06:26 م

شركة هونر

شركة هونر

ظهرت أخبار تتعلق بتخطيط Honor لإدراج محلي في بداية هذا الأسبوع، وتسعى الشركة على ما يبدو إلى تقييم مبلغ كبير يبلغ 45 مليار دولار أمريكي لإدراجها في الصين.

أظهر تقرير جديد لأبحاث السوق من CINNO (عبر ITHome) نتائج المبيعات ربع السنوية في سوق الهواتف الذكية الصيني، في هذه القائمة ، احتلت شركة الهواتف الذكية الصينية المرتبة الثانية بشكل عام ، مما أدى إلى سد الفجوة بين شركة Oppo التي احتلت المرتبة الأولى. 

 

 

تمكنت الشركة من بيع أكثر من 12 مليون وحدة هواتف ذكية خلال الربع الأول من هذا العام، ويمثل هذا نموًا ربع سنويًا بنسبة 20.9 بالمائة ونموًا ضخمًا بنسبة 176 بالمائة على أساس سنوي. بعبارات أبسط ، من الواضح أن الشركة قطعت شوطًا طويلاً منذ استقلالها عن Huawei.

كافحت العلامة التجارية في عملياتها خلال الأشهر الستة الأولى بعد انفصالها عن الشركة الأم السابقة. ولكن منذ ذلك الحين ، رسخت مكانتها كعلامة تجارية رئيسية للهواتف الذكية في البلاد. لذلك ليس من المستغرب أن تسعى Honor إلى الحصول على تقييم بقيمة 45 مليار دولار أمريكي. اعتبارًا من الآن ، لم ترد الشركة بعد على أي استفسارات من وسائل الإعلام المحلية أو تقدم بيانًا رسميًا بشأن هذا الأمر.

 

 

وتستهدف هونر جذب مستثمرين أجانب لتعزيز صورتها كشركة دولية، مع النأي بنفسها عن العقوبات الغربية المفروضة على شركة هواوي تكنولوجيز.

وأشارت بلومبرج إلى أن المستثمرين الأجانب لم يتجاوبوا مع تقييم هونر بأكثر من 45 مليار دولار ومازالوا يشعرون بالقلق من أي قيود قد تفرضها الولايات المتحدة على الشركة الصينية في المستقبل.

وتحتاج هونر إلى التمويلات الجديدة لتعزيز أنشطتها المحلية في سوق التجزئة وقطاع التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى تعزيز وجودها على الصعيد الدولي.
 

Download

"أوبو" تعلن عن هاتفي Oppo K10 5G و K10 Pro

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:21 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top