"شاومي" تحصل علي براءة اختراع هاتف ذكي فريد مع شاشة قابلة للطي

الجمعة، 29 أبريل 2022 09:47 م

هاتف شاومي القابل للطي

هاتف شاومي القابل للطي

من المعروف أن Xiaomi تتقدم بطلب للحصول على عدد من براءات الاختراع في كثير من الأحيان. والآن ، حصلت الشركة مؤخرًا على براءة اختراع جديدة تقدم لنا نظرة على الشكل الذي قد يبدو عليه أحد هواتفها الذكية المستقبلية.

 

 

حصلت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة على إحدى براءات اختراعها الممنوحة في الصين ، والتي تسلط الضوء على هاتف فريد ومبتكر يحتوي على شاشة مرنة يمكن فصلها عن الجسم. وفقًا لملخص براءة الاختراع ، يمكن فصل جسم الهاتف الذكي ولوحة الشاشة القابلة للطي عن بعضهما البعض. علاوة على ذلك ، تلتف الشاشة المرنة حول الجسم وتغطي الجسم عند توصيله بالجسم الرئيسي.

 

 

بمعنى آخر ، يتم فتح الشاشة بالكامل عند فصلها عن جسم الهاتف الذكي. والجدير بالذكر أن الشاشة لا تزال قابلة للاستخدام بعد إزالتها من الجسم من خلال نقل البيانات لاسلكيًا بين الشاشة المرنة والجسم الرئيسي. هذا يعني أيضًا أن الشاشة نفسها ستكون قادرة على الحوسبة الأساسية وتضم بطارية منفصلة عن السكن الرئيسي أيضًا.

 

 

اعتبارًا من الآن ، لا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالجهاز نفسه غير معروفة. لا تزال هذه مجرد براءة اختراع لذلك ليس لدينا طريقة للتأكد مما إذا كانت العلامة التجارية تعمل بالفعل على مثل هذا المنتج أو أنها تغطي ببساطة جميع القواعد. تشتهر شركة Xiaomi بإصدار براءات اختراع لتصميمات الهواتف الفريدة. لكنه يقدم لنا نظرة على مستقبل الهواتف الذكية.
 

Download

مواصفات وأسعار هاتف OPPO K10 و K10 Pro 5G

الخميس، 28 أبريل 2022 10:35 م

إطلاق ساعة Galaxy Watch7.. اعرف مواصفاتها

الإثنين، 29 أبريل 2024 11:33 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top