"آبل" تفعل خدمة الإصلاح الذاتي لـ iPhone 13 و iPhone 12 و iPhone SE

الخميس، 28 أبريل 2022 10:14 م

خدمة الإصلاح الذاتي الجديدة لهواتف أبل

خدمة الإصلاح الذاتي الجديدة لهواتف أبل

أعلنت شركة آبل عن خدمة جديدة فاجأت الجميع. لقد أطلقت برنامج خدمة الإصلاح الذاتي الجديد لبعض أجهزة iPhone و Mac. الآن ، قامت الشركة بتضمين نماذج إضافية من أجهزة iPhone الخاصة بها ضمن هذا البرنامج.

 

 

تم إطلاق خدمة الإصلاح الذاتي الجديدة من قبل عملاق كوبرتينو في الولايات المتحدة. سمح ذلك للمستخدمين بشراء منتجات أصلية من موقع الشركة على الويب ثم إصلاح الجهاز من إرشادات يدوية رسمية. يشتمل البرنامج الآن على سلسلة أجهزة iPhone 12 و iPhone 13 ، إلى جانب iPhone SE (الجيل الثالث). حتى الآن ، الأشخاص الذين يتطلعون إلى إصلاح أجهزتهم بأنفسهم عن طريق شراء الأجزاء من متجر Apple Self Service Repair Store.

 

والجدير بالذكر أن البرنامج مفيد أيضًا لأولئك الأكثر خبرة في إصلاح الأجهزة الإلكترونية. في متجر الإصلاح ، يتوفر للمستخدمين خيار شراء شاشة احتياطية وكاميرا وحتى حزمة بطارية أيضًا. علاوة على ذلك ، تخطط الشركة أيضًا لإطلاق برنامج إصلاح يتضمن أدلة وأجزاء وأدوات للإصلاحات على أجهزة كمبيوتر Mac المزودة بشرائح مملوكة للعلامة التجارية.

 

 

ضع في اعتبارك أنه يجب عليك مراجعة دليل الإصلاح للمنتج الذي ترغب في إصلاحه قبل تقديم طلب على موقع الويب. بصرف النظر عن هذا ، تقدم Apple أيضًا مجموعات تأجير الأدوات مقابل 49 دولارًا أمريكيًا ، والتي تتيح للعملاء استخدامها لمدة أسبوع وإعادتها في النهاية. سيتم شحن هذه المجموعة مجانًا أيضًا. في الوقت الحالي ، يقتصر برنامج الإصلاح الذاتي على الولايات المتحدة فقط ، ولكن لدى العلامة التجارية خطط لتوسيعه ليشمل مناطق أخرى مثل أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

 

ستتطلب بعض الإصلاحات مثل تبديل العرض برنامج تكوين النظام لإكمال عملية الإصلاح. سيحتاج المستخدمون إلى الاتصال بدعم متجر إصلاح الخدمة الذاتية عبر الدردشة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف لبدء برنامج تكوين النظام لإكمال إجراء الإصلاح.

Download

"أوبو" تعلن عن هاتفي Oppo K10 5G و K10 Pro

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:21 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top