"آبل" قد تؤخر انتاج آيفون 14.. لهذا السبب

الجمعة، 06 مايو 2022 06:28 ص

أيفون 14

أيفون 14

في حين أن سلسلة Apple iPhone 14 لا تزال على بعد أشهر من إطلاقها ، فقد تشهد تشكيلة iPhone الجديدة للشركة بالفعل مشاكل في إنتاجها بعد أن أوقف أحد الموردين الرئيسيين للعلامة التجارية التوظيف بعد الإغلاق في الصين.

 

 

تحاول الشركة العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها ضمان الإمداد المناسب لسلسلة iPhone 14 لتجنب أي تأخير أو مشاكل في المخزون كانت قد أصابت تشكيلة iPhone 13 و iPhone 12 سابقًا. وبالتالي ، تماشياً مع جهودها ، أعلنت شركة Foxconn أنها ستوظف أعمالاً إضافية وحوافز غير حقيقية للتأكد من أن إنتاج الجيل الحالي والجيل التالي من iPhone يظل ثابتًا.

 

ولكن بعد يوم واحد فقط من إصدار هذا الإعلان ، اضطر مورد Apple الرئيسي إلى وقف التوظيف في مصنعه في مدينة Zhengzhou بالصين بعد أن شهدت المنطقة عمليات إغلاق وقيود جديدة تم فرضها. بمعنى آخر ، من المحتمل أن يؤدي هذا أيضًا إلى تعقيدات في إنتاج سلسلة iPhone 14 التي من المقرر إطلاقها في موسم الخريف من هذا العام. وفقًا لتقرير SCMP ، فإن Foxconn تعلق التعيينات الجديدة لعمال الخطوط وتدير إنتاجها في نظام الحلقة المغلقة الذي يجعل موظفيها يقيمون داخل الحرم الجامعي.

 

 

اعتبارًا من الآن ، لا يُتوقع أن يؤثر هذا على تشكيلة Apple iPhone 14 بطريقة مشابهة لجهاز iPhone 12 ، الذي تأخر إطلاقه حتى أكتوبر 2020. ولكن يبدو أن العلامة التجارية قد تكون نفس مشكلات قيود العرض مثل iPhone 13 العام الماضي وفي الوقت نفسه ، يبدو أن سلسلة التوريد الإجمالية للشركة في تحسن حيث من المقرر أن تستأنف Quanta ، المورد الوحيد لأجهزة MacBook Pro ، الإنتاج من مصنعها في الصين وكذلك بعد عمليات الإغلاق المماثلة.
 

Download

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 10 Pro Plus 5G

الإثنين، 06 مايو 2024 10:53 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top