مورد شاشات "أبل" قد يخسر في طلبات آيفون 14 الكبير.. لهذا السبب

الأحد، 22 مايو 2022 09:00 م

آيفون 14

آيفون 14

قد تخسر شركة تصنيع الشاشات الصينية Beijing Oriental Electronics (BOE) 30 مليون طلب عرض لجهاز iPhone 14 القادم بعد أن قيل إنها غيرت تصميم شاشة iPhone 13 لزيادة معدل العائد ، أو إنتاج منتجات غير معيبة ، وفقًا لـ تقرير من Elec (عبر 9to5Mac).

 

كلفت Apple BOE بصنع شاشات iPhone 13 في أكتوبر الماضي ، وهي صفقة قصيرة الأجل انتهت في وقت سابق من هذا الشهر عندما ورد أن Apple ضبطت BOE وهي تغير عرض الدائرة للترانزستورات ذات الأغشية الرقيقة في شاشة iPhone 13 دون علم Apple. (هل اعتقدوا حقًا أن Apple لن تلاحظ ذلك؟).

 

 

ومع ذلك ، قد يستمر هذا القرار في مطاردة بنك إنجلترا ، حيث قد تأخذ Apple الشركة من مهمة صنع شاشة OLED لجهاز iPhone 14 أيضًا. وفقًا لـ The Elec ، أرسل BOE مسؤولًا تنفيذيًا إلى مقر Apple Cupertino الرئيسي لشرح الحادث وقال إنه لم يتلق أمرًا لعرض iPhone 14. من المتوقع أن تعلن Apple عن iPhone 14 في حدث هذا الخريف ، لكن The Elec تقول إن إنتاج شاشتها قد يبدأ في أقرب وقت في الشهر المقبل.

 

بدلاً من BOE ، يتوقع Elec أن تقوم Apple بتقسيم طلب العرض البالغ 30 مليونًا بين LG Display و Samsung Display ، وهما مزودا العرض الأساسيان. من المحتمل أن تنتج Samsung شاشتي 6.1 و 6.7 بوصة لجهاز iPhone 14 Pro القادم ، بينما من المقرر أن تقدم LG شاشة بحجم 6.7 بوصة لجهاز iPhone 14 Pro Max.

 

وفقًا لـ MacRumors ، صنعت BOE سابقًا شاشات لأجهزة iPhone التي تم تجديدها فقط. استأجرت شركة Apple لاحقًا الشركة لتزويد شاشات OLED لجهاز iPhone 12 الجديد في عام 2020 ، لكن المجموعة الأولى من اللوحات فشلت في اجتياز اختبارات Apple الصارمة لمراقبة الجودة. منذ بداية هذا العام ، تأثر إنتاج بنك إنجلترا أيضًا بنقص شرائح برنامج تشغيل العرض.
 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top