قريباً.. "واتساب" يسمح لمستخدميه بتعديل رسائلهم

الخميس، 02 يونيو 2022 08:12 م

واتساب

واتساب

يخطط "واتساب" WhatsApp لجلب ميزة مطلوبة بشدة إلى تطبيق الهاتف الذكي الخاص به قريبًا، يمكن أن توفر التحديثات المستقبلية للشركة أخيرًا خيار تحرير الرسائل التي تم إرسالها بالفعل.

 

 

تأتي الأخبار من تقرير WABetaInfo الذي شارك لقطة شاشة لبناء تطوير، تعرض هذه الصورة خيار "تحرير الرسالة" ، والذي لا يتوفر حاليًا في البناء المباشر. 

 

والجدير بالذكر أن لقطة الشاشة هذه كانت لإصدار Android من التطبيق ، ولكن من المحتمل أن يتم شحن الميزة لإصدار iOS أيضًا. اعتبارًا من الآن ، من غير المعروف كيف ستعمل هذه الميزة على تطبيق المراسلة الشهير.

 

 

على الرغم من أن هذه كانت واحدة من أكثر الميزات المطلوبة ويمكن أن تساعد في تصحيح الرسائل التي تم إرسالها بالفعل. في الوقت الحالي ، يتوفر للمستخدمين فقط خيار تصحيح رسالتهم عن طريق إرسال توضيح في رسالة جديدة أو مجرد حذف الرسالة بالكامل ومرة أخرى إرسال رسالة أخرى. لذلك ، قد يكون هذا تغييرًا رائعًا في جودة الحياة يزيل تشويش محادثات المستخدمين.

 

سيكون خيار التحرير الجديد موجودًا في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق ، وسيظهر بعد أن يقوم أحدهم بتحديد فقاعة دردشة معينة. تضم هذه القائمة حاليًا خياري النسخ والمعلومات في الإنشاءات الحية. من غير الواضح متى سيتم طرح هذه الميزة لتطبيق WhatsApp. 
 

Download

كيفية حذف حساب "فيس بوك" الخاص بك

الثلاثاء، 24 مايو 2022 10:41 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top