Garmin تقدم ساعات ذكية Fenix 7 و Epix Gen 2

مراجعة : محمد يونس

الثلاثاء، 18 يناير 2022 07:40 م

ساعات ذكية Fenix 7 و Epix Gen 2

ساعات ذكية Fenix 7 و Epix Gen 2

تقوم Garmin بتحديث ساعاتها الذكية الرائدة Fenix بسلسلة 7 الجديدة. هذه هي الساعات الذكية التي تتبع نظام تحديد المواقع العالمية للرياضة والأنشطة للعلامة التجارية ، وهي تأتي الآن بألواح شمسية جديدة فاخرة ، ومواد من الياقوت والتيتانيوم ، بالإضافة إلى مصباح يدوي LED جديد كليًا للتدريب الليلي.

يعد Epix Gen 2 خيارًا أكثر تناغمًا مع غلاف متين وشاشة AMOLED دائمة التشغيل وميزات تتبع الصحة والرياضة الممتازة من Garmin.

سلسلة Fenix 7

تأتي بثلاثة طرز في سلسلة Fenix 7 - Fenix 7S و Vanilla Fenix 7 و Fenix 7X. تأتي بأحجام 42 مم ، 44 مم ، 47 مم و 51 مم على التوالي. تختلف خيارات المواد من البوليمر المقوى بالألياف والفولاذ المقاوم للصدأ بينما تضيف طرازي Solar و Sapphire Solar حماية من الياقوت الزجاجي وأغلفة من التيتانيوم بالإضافة إلى ألواح الشحن الشمسية.

 

 

وتأتي جميع طرازات Fenix 7 مع شاشة ملونة تعمل باللمس مع ذاكرة انعكاس للبكسل (MIP) بقطر 1.2 بوصة على طراز 42 مم ، 1.3 بوصة على 47 مم و 1.4 بوصة على طراز 51 مم. يمكنك أيضًا الحصول على عناصر تحكم لمسية عبر الأزرار الخمسة المثبتة على الجانب.

 

 

يتراوح عمر البطارية من 90 ساعة على أصغر طراز 7S مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لما يصل إلى 213 ساعة مع موديلات الطاقة الشمسية المتطورة. يأتي Fenix 7X مزودًا بمصباح LED مدمج يساعد على رؤية المتسابقين أثناء جلسات التدريب الليلية والمتسلقين للتنقل في الكهوف. توفر جميع موديلات Fenix الجديدة قياسات لمعدل ضربات القلب على المعصم و SpO2 والتوتر والتنفس وتتبع النوم وهي مقاومة للماء حتى عمق 10 ضغط جوي.

 

 

الأمر المهم هنا هو العدد اللامتناهي على ما يبدو لملفات تتبع الأنشطة الرياضية والأنشطة التي تتضمن مقاييس مفصلة للجري وركوب الدراجات والتزلج والسباحة والجولف وتدريبات القوة وغيرها. يمكنك أيضًا تنزيل خرائط النشاط العلوي وخرائط التزلج مباشرة على الساعة من أجل التنقل الأمثل في جلسات التسلق أو التزلج.

تدعم جميع ساعات Fenix 7 الذكية جميع معايير تحديد المواقع GNSS بما في ذلك معيار L5 الذي يوفر تفاصيل أكثر دقة. هناك مساحة تخزين 16 جيجا بايت على 7S و 32 جيجا بايت على طراز Sapphire Solar وجميع الإصدارات مزودة بتقنية NFC التي تدعم Garmin Pay.

يبدأ Garmin Fenix 7 و 7S بسعر 700 دولار للإصدارات الأقل من الطاقة الشمسية 42 مم وتصل إلى 900 دولار إذا كنت تريد طرازات Sapphire Solar. يذهب 7X بين 900 دولار و 1000 دولار. جميع الإصدارات متوفرة على موقع Garmin.

Epix Gen 2

ظهرت سلسلة Smartwach الأولى من شركة Garmin في عام 2015 ، وخليفتها أدخلت تحسينات ملحوظة في جميع المجالات. يمكنك الحصول على شاشة تعمل باللمس دائمًا مقاس 1.3 بوصة على شاشة AMOLED في غلاف واحد مقاس 47 مم يمكن تصنيعه من الفولاذ المقاوم للصدأ أو التيتانيوم. تأتي الموديلات ذات المستوى الأساسي مع حماية Gorilla Glass DX بينما تحصل الموديلات ذات المستوى الأعلى على مادة الكريستال الياقوت.

 

 

تقتبس Garmin عمر بطارية يصل إلى 16 يومًا مع استخدام معتدل. تحصل هنا على نفس ميزات تتبع الصحة بالإضافة إلى مراقبة شاملة للرياضة والعافية. لا يوجد شحن شمسي أو مصباح يدوي LED فاخر هنا. تتراوح سعة التخزين بين 16 جيجابايت و 32 جيجابايت اعتمادًا على مستوى القطع وستحصل على 10 ATM مقاومة للماء ودعم لجميع أنظمة تحديد المواقع GNSS.

يبدأ Garmin Epix Gen 2 بسعر 900 دولار ويصل إلى 1000 دولار منكم يختارون إصدارات التيتانيوم.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top