إطلاق متجر Setapp بديلا جديدا لـ"أبل ستور"

مراجعة : رضوى جمال

الثلاثاء، 05 مارس 2024 09:31 م

متجر Setapp

متجر Setapp

 تقدم شركة MacPaw بديلاً لمتجر تطبيقات آبل في الاتحاد الأوروبي. يعتبر هذا الإعلان جزءًا من المزيد من التحركات التي قد تشهدها صناعة التطبيقات والبرمجيات في ظل التشديد على قوانين الأسواق الرقمية من خلال إطلاق “Setapp”.

Farfesh.com | موقع فرفش - الكشف عن أول متجر تطبيقات آبل بديل لـ(آب ستور)

 

تُعَد مبادرة تطبيق Setapp بديل متجر أبل  جزءًا من تجارب تنظيم السوق في الاتحاد الأوروبي التي تهدف إلى تعزيز التنافس وتوفير خيارات أكثر للمستخدمين. ستكون هذه الخطوة محط اهتمام للمتابعة لرؤية كيف ستؤثر على توجهات السوق وتوفير خيارات متنوعة للمستهلكين.

والجدير بالذكر أن متجر Setapp متوفر حاليًا في نظام التشغيل macOS ، ويوفر للمستخدم  الوصول إلى ما يزيد على 240 تطبيقًا تابعًا لجهات خارجية مقابل اشتراك قدره 10 دولارات شهريًا.

وقالت شركة macpaw: سيوفر المتجر الخاص بيها، مجموعة كبيرة و متنوعة من التطبيقات المختارة بعناية، منها أدوات الإنتاجية والأعمال وتطبيقات التصميم وغيرها من التطبيقات والخدمات.

MacPaw 🇺🇦 | LinkedIn

وسيكون متجر Setapp متاحا بمقابل اشتراك شهري، لكن أسعار الاشتراكات لم تُحدد حتى الآن، ويمكن للمستخدمين داخل دول الاتحاد الأوروبي الانضمام إلى قائمة انتظار من أجل تجربة المتجر قبل إطلاقه الرسمي.

Setapp | Powerful apps for Mac & iOS

 علي مايبدو أن Setapp تقدم تجربة فريدًا من نوعه في مجال توفير التطبيقات المفيدة للمستخدم، و التركيز على توفير  خدمة تجربة اشتراك شهري يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى مجموعة واسعة وكبيرة من التطبيقات. والمثير للاهتمام متابعة تأثير هذه المبادرة في سوق التطبيقات واستقبال المستهلكين لها.

وتستعد شركة أبل لاطلاق حديث جديد  iOS 17.4 ويحمل التحديث العديد من الانظمة والتغييرات في النظام من أجل التماشي مع الأسواق الرقمية والوصول إلى هدف تعزيز التطبيقات وتحديثات مهمة تساعد المستخدم في تلبية وتسهيل الأداء اليومي، وتعمل شركة أبل باستمرار علي تقديم أفضل ماعندها لتلبية أحتياجات المستهلك مما يعدها أكثر الشركت الرائدة في مجال التكنولوجيا.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top