أسهل طريقة لتغير اسم المستخدم على Snapchat

مراجعة : سالي طه

السبت، 19 فبراير 2022 05:00 م

Snapchat

Snapchat

أعلن تطبيق سناب شات، عن أنه سيتيح لجميع مستخدمي منصة سناب شات Snapchat، على مستوى العالم القدرة على تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم، مع وصول تحديث عالمي للتطبيق في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

كما قالت مالكة سناب شات إن ميزة تغيير أسماء الحسابات ستكون متاحة لكل من مستخدمي نظام التشغيل iOS وأندرويد اعتبار من 23 فبراير، لمساعدة رواد المنصة على تغيير الاسم أو المعرف الذي تم استخدامه في بداية إنشاء الحساب دون الحاجة إلى استبداله بحساب جديد.

 

 

 

 

 

 

 

وأوضح سناب شات أن ميزة تغيير اسم المستخدم، لن تؤثر على المزايا الأخرى بحسابات المستخدمين على سناب شات، مثل قائمة الأصدقاء، ورموز Snap، ونتائج Snap، والذكريات، وغيرها، وستعرض خاصية التغيير القادمة تنبيها إذا استخدم مالك الحساب اسما تم استخدامه من قبل، وذكرت شركة سناب أن المستخدم سيكون بإمكانه تغيير اسم الحساب مرة واحدة سنويا.

 

كيفية تغيير اسم المستخدم على سناب شات

 

أولا: ابدأ بفتح تطبيق سناب شات على هاتفك بمجرد تحديثه.

ثانيا: عند فتح التطبيق، انقر على أيقونة Bitmoji أو الرمز الخاص بك، في الزاوية العلوية اليسرى من الكاميرا للتوجه إلى قسم الملف الشخصي.

 

 

 

 

 

ثالثا: بعد النقر، سيظهر لك عدد من الخيارات، في الزاوية اليمنى العليا ومن هناك، يمكنك تحديد الإعدادات setting من خلال النقر على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى.

رابعا: بمجرد النقر فوق “اسم المستخدم username”، الذي يظهر لك زر باللون الأزرق.

خامسا: قم بإدخال اسم المستخدم الجديد الذي تريد أن يظهر لمتابعيك.

 

 

 

 

 

 

سادسا: بعد تحديد هذا الخيار، ستتم مطالبتك بإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك، ثم اضغط على “التالي” لإنهاء التغيير وتكون قد انتهيت.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top