تصميم جديد من WhatsApp لمستخدمي آيفون.. تعرف على التفاصيل

الإثنين، 21 فبراير 2022 03:30 م

WhatsApp 

WhatsApp 

في الفترة الأخير’، بدأ WhatsApp في اختبار تغيير تصميم جديد للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، فمع التحديث التجريبي، بدأت الشركة في طرح واجهة مستخدم جديدة للمكالمات الصوتية الجماعية.

كما بدأ واتس آب في اختبار تصميم مشابه لتطبيق iOS أيضًا، كما طرح WhatsApp واجهة المكالمات الصوتية الجماعية الجديدة لمستخدمي iOS مع التحديث التجريبي الأخير. 

 

 

 

 

 

 ويصل التحديث إلي إصدار التطبيق إلى 22.5.0.70، حيث تم العثور بالفعل على مراجع لتغيير التصميم في التحديثات التجريبية السابقة لمستخدمي iOS و أندرويد، كما أن النظام الأساسي يقوم بإضافة أشكال موجية صوتية لجميع المشاركين أثناء مكالمة جماعية، وتتشابه أشكال الموجات الصوتية مع تلك التي تظهر في الملاحظات الصوتية.

 

 

 

 

كما أن التغييرات في التصميم ضئيلة للغاية ولكنها توفر مظهرًا محدثًا للصفحة، ويشير التقرير أيضًا إلى أن التصميم الجديد يتم طرحه لعدد قليل من مختبري الإصدار التجريبي من iOS حاليًا، لكن النظام الأساسي سوف يوسع نطاقه ليشمل المزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة، ونظرًا لأن الميزة متوفرة فقط في الإصدار التجريبي، فمن غير المعروف بعد متى سينتقل التصميم إلى الإصدار العام.

 

 

 

 

 

يذكر أن تطبيق واتس آب WhatsApp  من التطبيقات المستخدمة والمنشرة من جانب عدد كبير من الأشخاص حول العالم، كما أنه من التطبيقات التي تحرص على إطلاق أفضل الخدمات والميزات بصفة مستمرة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top