التفاصيل الكاملة لنظام التشغيل Windows 12 القادم من مايكروسوفت

الأربعاء، 23 فبراير 2022 04:13 م

Windows 12

Windows 12

من وقت لآخر تقوم شركة مايكروسوفت العملاقة بطرح أحدث التحديثات والأنظمة الجديدة للمستخدمين، وذلك نظرا لأنها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا، وفي الفترة الأخيرة، طرحت مايكروسوفت قبل بضعة أشهر نظام التشغيل Windows 11 للجمهور، كما أن هناك أخبار عن استعداد الشركة للعمل على بديل Windows 11، والذي سيكون Windows 12 هو خليفة Windows 11، ومن المتوقع بدأ العمل على نظام التشغيل الجديد في مارس.

 

 

 

 

 

كما أن مايكروسوفت كانت تبحث بالفعل عن موظفين سيقدمون بعد ذلك دعمًا إضافيًا للفريق، وأنه على الرغم من أن الشركة ستبدأ قريبًا العمل على نظام التشغيل Windows 12 المزعوم، إلا أن رؤيته لن تكون في وقت قريب وذلك لأن مايكروسوفت تعمل لبناء نظام التشغيل الجديد من البداية. 

 

 

 

 

 

وفي القوت نفسه، تتخلى الشركة تمامًا عن البنية التحتية لنظام التشغيل Windows 10، وأن الشركة لم تشارك مايكروسوفت أي تفاصيل أو خطط حول Windows 11 الوريث.

كما  تم إنشاء Windows 11 على نفس الأساس مثل Windows 10 وهو مصمم للعمل بكفاءة على كل من الأجهزة التي تعمل باللمس والأجهزة التي لا تعمل باللمس، وأنه متوافق مع معظم الأجهزة التي تدعم Windows 10، ويضيف نظام التشغيل الجديد مظهرًا متجددًا والمزيد من التطبيقات إلى أجهزتك، وفي نظام التشغيل Windows 11 ، يبدو شريط المهام مشابهًا للشريط الذي يظهر على نظام التشغيل Mac وقوائم السياق والنوافذ المنبثقة والنوافذ بها زوايا مستديرة.

 

 

 

 

 

ومع التحديث الأخير، بدأت الشركة أيضًا في طرح التطبيقات الأصلية المعاد تصميمها لنظام التشغيل Windows 11، وقد أثارت الشركة التصميم الجديد للتطبيقات لأول مرة عندما تم الكشف عن نظام التشغيل الجديد العام الماضي. 

 

 

 

 

 

وفي حين أن العديد من الميزات التي أعلنت عنها مايكروسوفت كانت متاحة للجمهور من خلال الإصدار الرسمي لنظام التشغيل، فإن بعض الميزات المتبقية يتم طرحها أخيرًا مع التحديثات، وفي الأسبوعين الماضيين، قامت الشركة بتوسيع تطبيق Photos و Notepad و Media Player المعاد تصميمه ليشمل المزيد من المستخدمين.

 

Download

تهنئة بمناسبة الخطوبة المباركة

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 10:51 م

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top