بدون سائق.. سيارة أبل المستقبلية هل تطير؟

الأربعاء، 23 فبراير 2022 04:55 م

Apple Car

Apple Car

طوال السنوات الماضية، استطاعت شركة أبل تحقيق نجاحات كثيرة نتيجة لريادة وتفوق منتجاتها الذكية والتكنولوجية التي تقوم بإطلاقها في الأسواق بمواصفات خيالية، وفي الفترة الأخيرة، نجد أن شركة أبل تعمل على سيارة كهربائية ذاتية القيادة، والتي من المتوقع إطلاقها في غضون بضع سنوات.

 

 

 

 

 

كما دخلت الشركة  في شراكة مع شركة كورية جنوبية لتطوير شريحة الطيار الآلي لسيارتها ولتجميع واختبار أشباه الموصلات (OSAT) لتطوير تقنية الطيار الآلي للسيارة، حيث يقود المشروع مكاتب أبل في كوريا الجنوبية، وقد تم إطلاقه في عام 2021 ومن المتوقع أن يستمر حتى العام المقبل.

 

 

 

 

 

وفي القوت نفسه، تتخد شركة آبل طريقًا مشابهًا لـ Tesla، حيث استخدمت شركة تسلا أثناء تطوير شريحة الطيار الآلي الخاصة بها ذاكرة Samsung وأعطت أعمال التجميع لشركة JCET STATSChipPAC Korea.

ومن المتوقع أن تستخدم Apple Car شاشات LED في جميع أنحاء السيارة لإبلاغ السائقين الآخرين بما يفعله نظام القيادة الذاتية، وستعرض الشاشة معلومات الكبح وسرعة السيارة ورسائل أخرى على شكل رسومات وفيديو.

 

 

 

 

أما بالنسبة للسائقين الذين يوقفون السيارة ، يمكن أن تعرض شاشات العرض رسالة وداع ، أو ترحب بالمستخدم عند وصوله إلى السيارة نفسها، من المتوقع أن تستخدم Apple Car المرتقبة شريحة "C1" تعتمد على معالج A12 Bionic مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي داخل المقصورة مثل تتبع العين.

 

Download

سعر ومواصفات هاتف جوجل Pixel 6

السبت، 06 مايو 2023 10:01 م

مأساة هزلية.. "لينكد ان" تسرح 716 موظف

الثلاثاء، 09 مايو 2023 12:01 م

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 10 Pro Plus 5G

الإثنين، 06 مايو 2024 10:53 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top