لحجز مواعيد الأطباء.. جوجل تختبر ميزة جديدة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 03:10 م

جوجل

جوجل

تتسابق الشركات التكنولوجية الكبري الرائدة في صناعة التكنولوجيا على توفير ميزات جديدة وخدمات رائعة لتوفر أفضل استخدام لهم، وعلى رأس هذه الشركات شركة جوجل العالمية المتميزة في هذا المجال، ومؤخرا، نجد أن الشركة تسعي لطرح خاصية جديدة يمكن من خلالها حجز مواعيد الأطباء من خلال محرك البحث  جوجل.

ولكن ما زالت هذه الخاصية في مراحلها الأولي ، كما تستعد جوجل لإطلاقها في الولايات المتحدة بالاعتماد على عدد معين من موفري الخدمات الصحية في البداية.

 

 

 

وفي الوقت نفسه، تعمل جوجل حاليا مع شركة مينت كلنيك وغيرها من شركات تقديم خدمة حجز المواعيد لدى الأطباء، لذلك سيتيح محرك البحث للمستخدمين من خلال الخاصية الجديدة الوصول إلى التوقيتات المتاحة لدى الأطباء للاختيار من بينها.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل كشفت جوجل عن خطوتها بالنسبة لجهاز مراقبة الحالة البدنية المعروف باسم فيت بت ، والذي ينتظر الحصول على موافقة إدارة الغذاء والعقاقير الأمريكية لبدء طرحه في السوق، ويقوم هذه الجهاز بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي بمراقبة أداء القلب ويمكنه إرسال إشارة في حالة وجود خلل في ضربات القلب.

 

 

 

ومؤخرا، قامت الشركة بطرح ميزة جديدة لـتطبيق Gmail، والذي يمكن المستخدمين من إيقاف الإشعارات مؤقتًا على هواتفهم الذكية عندما يقومون باستخدام تطبيق Gmail على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top