لمستخدمي iOS و Android .. ميزة جديدة لتطبيق Facebook Messenger

الخميس، 31 مارس 2022 03:13 م

تطبيق Facebook Messenger

تطبيق Facebook Messenger

أصبح وجود الإنترنت من الأمور الضرورية بالنسبة لأي  شخص وذلك للقدرة على تصفح الكثير من المنصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وعلى رأسها تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger الذي يمتلك ملايين من المستخدمين حسابات شخصية عليه، وذلك للتمكن من استخدامه وتصفحة واإجراء المحادثات مع الآخرين في أي وقت وفي كل مكان، فضلا عن إجراء المكالمات الصوتية والمرئية وغيرها الكثير.

 

 

 

ومؤخرا، طرح تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger عن ميزات جديدة تسمي الاختصارات وذلك باستخدام الأوامر الموجودة في خدمة المراسلة.

وفي هذا الصدد، يمكن لمستخدمي iOS و Android إصدار أوامر في نافذة الدردشة لأداء مهام مختلفة،بالإضافة إلي إرسال صور GIF ورموز ASCII على فيسبوك ماسنجرFacebook Messenger. 

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يمكن للمستخدمين استخدام الاختصارات على ماسنجر لإرسال رسائل إلى مستخدم أو مجموعة دون إخطارهم، باستخدام الأمر / silent، ولن تقوم الرسائل المرسلة باستخدام هذا الأمر بإخطار المستخدم بالرسالة.

 

 

 

كما يمكن كتابة "@ الجميع" لإرسال إشعار إلى جميع المستخدمين في الدردشة، يمكن استخدام الأمر لجذب انتباه أعضاء المجموعة إلى رسالة تطرح سؤالاً، أو كتذكير لرسالة قديمة.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top