"سامسونج" تستغني عن الطراز الكلاسيكي من ساعة Galaxy Watch 5 هذا العام

الأحد، 24 أبريل 2022 07:45 م

Watch 5 Classic

Watch 5 Classic

تزايدت الشائعات حول سلسلة Samsung Galaxy Watch 5 مؤخرًا. وفقًا للتسريبات ، نتوقع أن تشتمل تشكيلة Watch 5 لهذا العام على ثلاثة طرز - Watch 5 و Watch 5 Classic و Watch 5 Pro. ومع ذلك ، يكشف تقرير جديد من SamMobile أن الشركة ستلغي الطراز الكلاسيكي.

 

في العام الماضي ، كانت Samsung Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic من الساعات الذكية الرائعة التي تستهدف مجموعتين مختلفتين من الجماهير. 

 

كانت Watch 4 أكثر جاذبية للجمهور الأصغر سنًا في المجموعة ، بينما كانت Watch 4 Classic مخصصة للمستخدمين على الجانب الآخر من الطيف. الآن ، لسوء الحظ ، ينتقل Classic من محفظة Samsung لإعطاء مساحة لطراز Pro.

 

سنرى هذا العام فقط Samsung Galaxy Watch 5 و Watch 5 Pro، نحن نعلم أن Pro سيأتي بحجم واحد فقط ، والذي سيكون أكبر من Vanilla Watch 5. ومن المتوقع أن يكون لساعة Vanilla Watch 5 حجمان للقرص - 40 مم و 44 مم. لا يوجد تأكيد ما إذا كان سيكون هناك إطار قابل للتدوير على الساعات القادمة.

 

 

ستحمل Galaxy Watch 5 Pro رقم الطراز SM-R925 وبطارية كبيرة تبلغ 572 مللي أمبير في الساعة مقارنة بالخلية 361 مللي أمبير في الساعة الموجودة داخل Galaxy Watch 4. ومن المتوقع أن تحتوي ساعة Vanilla Watch 5 المزودة بقرص 40 مم على خلية أصغر حجمًا تبلغ 276 مللي أمبير في الساعة ، بينما ، سيحصل الإصدار 44 مم على خلية 361 مللي أمبير في الساعة.

 

بصرف النظر عن البطارية ، كشف تقرير حديث أن سلسلة Watch 5 ستحتوي على شاشة OLED دائرية وستأتي مع ميزات مثل GPS وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب. من المتوقع أيضًا أن تأتي الساعة مع مستشعر تكوين الجسم ، مثل Galaxy Watch 4. سيتم تشغيل كلا طرازي Watch 5 على One UI Watch أعلى Wear OS 3.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top