تحديث واتساب الجديد يتيح إضافة ما يصل إلي 32 مشاركاً في المكالمة

الجمعة، 22 أبريل 2022 06:18 م

واتساب

واتساب

احتلت منصة المراسلة الشهيرة "واتساب"  المملوكة لشركة Meta  عناوين الأخبار عدة مرات في الأشهر القليلة الماضية من خلال تقديم ميزات جديدة ومطلوبة بشدة في إصدارات Beta الخاصة بها.

 

 

أكدت الشركة مؤخرًا أن العديد من الميزات الجديدة مثل زيادة حجم مشاركة الملفات وردود الفعل التعبيرية والقدرة على إخفاء آخر ظهور لك من جهات اتصال محددة سيتم توفيرها قريبًا في الإنشاء المباشر للتطبيق.

 

ظهرت تقارير اليوم، تفيد بأن WhatsApp بدأ في طرح تحديث جديد لإصدار iOS والذي يتضمن دعمًا لمكالمات 32 شخصًا ، وواجهة مستخدم مكالمات تم إصلاحها ، وأشكال موجية ، وتحسينات أخرى. التحديث قادم إلى البناء المباشر لتطبيق WhatsApp على iOS.

 

 

سمح WhatsApp للمستخدمين بإجراء مكالمات هاتفية جماعية مع عدة أشخاص في نفس الوقت. يمكن للمحادثة الصوتية الجماعية سابقًا أن تستوعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص ، لكن WhatsApp يطرح الآن تحديثًا جديدًا يمكّن ما يصل إلى 32 مشاركًا.

 

يمكن إجراء مكالمات صوتية مع ما يصل إلى 32 شخصًا في مجموعات WhatsApp. قامت المنصة أيضًا بتعديل طريقة عرض المشاركين على الشاشة لتناسب الأعضاء الإضافيين. تُستخدم صور Waveform لتسمية مستخدمي WhatsApp المختلفين.

 

تأتي هذه الميزة الجديدة مع إصدار التحديث 22.8.80 ويبلغ حجمه 109.7 ميجا بايت لأجهزة iPhone. من المتوقع أيضًا أن يحصل مستخدمو Android قريبًا على تحديث مماثل مع هذه الميزات الجديدة ، ومع ذلك ، لن يكون متاحًا على عميل سطح المكتب.

 

 

واتساب

واتساب ‏ هو برنامج أمريكي مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المملوكة لشركة ميتا يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.
 

Download

قريبا.. 7 ميزات رائعة تصل إلي WhatsApp

الخميس، 21 أبريل 2022 03:20 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top