مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي زي فولد 4 ـ Galaxy Z Fold 4

الأحد، 15 مايو 2022 06:23 م

Galaxy Z Fold 4

Galaxy Z Fold 4

شهد الأسبوع الماضي وصول الصور الأولى لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 4، كشفت CAD أن تصميمه سيكون مشابهًا لهاتف Galaxy Z Fold 3 ، لكنه سيكون جهازًا أقصر وأعرض. وجد أن الجهاز سيحتوي على وحدة كاميرا مصممة بكاميرات بارزة. الآن ، كشف تسرب جديد عن تكوينات الكاميرا في Z Fold 4.

 

 

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي زي فولد 4

ستحتوي وحدة الكاميرا الثلاثية في Z Fold 4 على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل، سيكون مصحوبًا بعدسة فائقة الدقة بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجا بكسل مع تقريب 3x.

 

يبدو أن Z Fold 4 قد يرث النهايات الرئيسية والواسعة للغاية من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus. ادعى Tipster أنه سيأتي مع أفضل كاميرا تكبير 3x على الإطلاق على هاتف Samsung. يشير التسرب إلى أن Z Fold 4 سيوفر تجربة تصوير محسنة.

 

 

بالنسبة إلى المواصفات الأخرى ، من المتوقع أن يكون هاتف Galaxy Z Fold 4 مزودًا بشاشة عرض بحجم 6.2 بوصة وشاشة داخلية مقاس 7.6 بوصة. يقال إن كلا الشاشتين أقصر وأعرض من الجيل السابق. ستحتوي الشاشة الداخلية على كاميرا داخل الشاشة ، لكن لم يتم الكشف عن تكوينها بعد. أيضا ، لا توجد معلومات عن الكاميرا الأمامية للجهاز. يبقى أن نرى ما إذا كانت ستحصل على نفس الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجا بكسل وكاميرا تحت الشاشة بدقة 4 ميجا بكسل.

 

من المحتمل أن تعمل شرائح Snapdragon 8 Gen 1 + على تشغيل Galaxy Z Fold 4، وقد تحتوي على بطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة، من المتوقع أن يدعم الشحن السريع بقوة 25 وات والشحن اللاسلكي والعكسي، لن يحتوي الجهاز على فتحة تخزين مخصصة لقلم S Pen.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top