"أبل" تبدأ في اختبار أجهزة آيفون باستخدام USB-C

الأحد، 15 مايو 2022 01:31 م

 اختبار أجهزة آيفون باستخدام USB-C

اختبار أجهزة آيفون باستخدام USB-C

قبل بضعة أيام ، قال المحلل الشهير Ming-Chi Kuo إن Apple ستتبنى USB-C على أجهزة iPhone في عام 2023 ، والآن تشير بلومبرج إلى أن عملاق التكنولوجيا الذي يتخذ من كوبرتينو قد بدأ بالفعل في اختبار أجهزة iPhone باستخدام منفذ USB-C. على الرغم من أن أجهزة iPhone لهذا العام ستحتفظ بموصل Lightning.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، يدعي المنشور أن Apple تعمل أيضًا على محول من شأنه أن يسمح لأجهزة iPhone الرياضية المستقبلية باستخدام USB-C بالعمل مع الملحقات المصممة لموصل Lightning الحالي ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت Apple ستضمّن ذلك مع حزمة البيع بالتجزئة أو تبيعها بشكل منفصل. ومع ذلك ، نظرًا لسمعة شركة Apple ، فمن المحتمل أن يضطر العملاء إلى صرف أموال إضافية للمحول.

 

قد يكون أحد أسباب هذا التحول من موصل Lightning إلى USB-C هو دفع الاتحاد الأوروبي للأجهزة المجهزة بـ USB-C ، والتي لا ينبغي أن تكون مشكلة بالنسبة لصانعي أجهزة Android نظرًا لإطلاق معظم الهواتف الذكية / الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android في السنوات القليلة الماضية جاء مع منفذ USB-C.

 

 

ومع ذلك ، فإن شركة Apple قلقة من أن القانون الأوروبي "الذي يفرض نوعًا واحدًا فقط من الموصلات لجميع الأجهزة في السوق سيضر بالمستهلكين الأوروبيين من خلال إبطاء إدخال الابتكارات المفيدة في معايير الشحن ، بما في ذلك تلك المتعلقة بالسلامة وكفاءة الطاقة."

 

نفى الاتحاد الأوروبي مزاعم هذا الانتقال إلى USB-C الذي يعيق الابتكار ، قائلاً: "ينص الاقتراح على أنه إذا ظهر معيار جديد أفضل من USB-C ، فيمكننا تكييف القواعد."

 

بغض النظر عما إذا كان القانون الأوروبي يخنق الابتكار أم لا ، فإن التحول من منفذ Lightning إلى USB-C سيفيد مستخدمي iPhone من خلال عمليات نقل بيانات أفضل وشحن أسرع.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top