بعد اعلان "أبل" التوقف عن تصنيعه.. سرعة في بيع وحدات iPod touch

السبت، 14 مايو 2022 05:08 م

iPod touch

iPod touch

كانت شركة آبل قد أعلنت مؤخرًا ، انتهاء عمل جهاز iPod touch الأيقوني بعد أكثر من 20 عامًا من وجوده. تم الإعلان في وقت سابق من الأسبوع وذكرت شركة آبل أن المنتج سيكون متاحًا حتى يتم استنفاد المخزون الحالي. يبدو أن إعلان Apple قد أثار الآن اندفاعًا لجهاز iPod touch مع استنفاد بعض تكوينات جهاز الموسيقى بالفعل.

 

 

سيتذكر الملايين من مستخدمي iPod touch بحنين الدخول الرائد للجهاز منذ أكثر من عقدين. يظل iPod touch عنصرًا لهواة الجمع ، ويحتاج أولئك الذين لا يزالون مهتمين باختيار وحدة إلى الإسراع أثناء بقاء الإمدادات.

 

يمكن شراء Apple iPad touch من متجر Apple عبر الإنترنت. في متجر Apple بالولايات المتحدة على الإنترنت ، تم استبدال الإصدار 256 جيجابايت من الجهاز بأي لون بإشعار نفد. يبدو أيضًا أن البديل الأحمر لطراز 128 جيجا بايت لجهاز iPod touch قد استنفد. ومع ذلك ، لا تزال هناك منافذ بيع Apple ومتاجر بيع بالتجزئة أخرى غير متصلة بالإنترنت حيث يمكن أن تظل هذه الطرز متاحة.

 

أحدث iPod touch هو التكرار السابع وهو يأتي مع شاشة LCD مقاس 4 بوصات ومجموعة شرائح A10 وذاكرة 2 جيجابايت. ظهرت لأول مرة في عام 2016 وقدمت ثلاثة خيارات للتخزين الداخلي وهي 32 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. يتم تسعير المتغيرات الثلاثة بسعر 199 دولارًا و 299 دولارًا و 399 دولارًا على التوالي. 

 

 

يشتمل إعداد الكاميرا لجهاز iPod touch على كاميرا FaceTime أمامية بدقة 1.2 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل. 

 

يحتوي جهاز iPod touch على بطارية قادرة على توفير ما يصل إلى 40 ساعة من تشغيل الصوت وحوالي ثماني ساعات من محتوى الفيديو. يتم تحقيق الاتصال بالإنترنت فقط عبر Wi-Fi لجهاز iPod touch.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top