"سامسونج" تكشف عن جهاز "Flex Note" (صور)

الأحد، 15 مايو 2022 09:44 م

"Flex Note"

"Flex Note"

إذا كنت تفكر في شاشات قابلة للطي وقابلة للطي ، فعادةً ما تكون شركة Samsung هي أول شركة مصنعة للإلكترونيات تفكر فيها، وبالفعل ، فإن أول أفكارنا الفطرية تفعل ذلك منذ أن كانت Samsung هي الشركة المصنعة الوحيدة ، التي جلبت الهواتف الذكية القابلة للطي إلى سوق الهواتف الذكية العالمي السائد من خلال سلسلة Samsung Galaxy Z Fold و Z Flip.

 

 

ولكن يبدو أن الشركة يمكن أن تتطلع إلى ابتكار أجهزة الحوسبة المحمولة الخاصة بنا إلى أبعد من ذلك لأنه خلال أسبوع العرض SID 2022 الذي عقد في سان خوسيه كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي ، كشفت تقنيات Samsung Display عن تصميم جديد للعرض القابل للطي "Flex Note" يمكن أن يجلب قابلة للطي إلى المستوى التالي.

 

 

يأتي هذا التقرير من Ice Universe ، أحد المطلعين المعروفين في الصناعة على Twitter ، والذي شارك بتغريدة بخصوص تصميم Flex Note الجديد تمامًا من Samsung والذي تم عرضه في هذا الحدث.

 

شاركت Samsung أيضًا بعض الصور لتصميمات Flex Note عبر غرفة الأخبار الخاصة بها على الإنترنت.

بالنظر إلى الصور ، يبدو أن تصميم Flex Note يشبه تصميم الكمبيوتر المحمول القابل للطي والكمبيوتر اللوحي الهجين. يتميز بنفس التصميم الذي نراه في سلسلة Galaxy Z Fold الحالية مثل Z Fold 3 ، وإن كان بشاشة أكبر لاستخدام الكمبيوتر المحمول. يبدو أن الجهاز يعمل على نظام Windows أيضًا ، حيث يظهر شعار قائمة بدء Windows في الركن الأيسر السفلي من الجهاز.

 

 

الميزة البارزة في التصميم هي أنه عند الكشف عنها ، أثناء استهلاك الوسائط ، يمكن أن تختفي لوحة المفاتيح للسماح بمزيد من العقارات المعروضة على الشاشة عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، وهو أمر لا يمكنك القيام به عند استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية مع مفاتيح الأجهزة.

 

 

 

يبدو أن التخصيص فائدة أخرى للتصميم ، كما هو موضح في العروض التوضيحية المادية ، يمكن للمستخدمين تخصيص لوحة المفاتيح لتكون لوحة مفاتيح RGB ، أو لوحة مفاتيح ملونة بألوان الباستيل الأصغر ، مع تجول بسيط لقائمة الإعدادات.

 

بالمقارنة مع الأجهزة القابلة للطي الحالية من Samsung ، فإن تصميم Flex Note الذي تم عرضه أثناء الحدث يتميز بهيكل أنحف بكثير ، على الرغم من أن الشاشة أكبر بكثير. إنه حقًا إنجاز رائع من Samsung.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top