"جوجل كروم" و "كروم OS" تيتعرض حلولها للشركات

الخميس، 26 مايو 2022 08:04 م

جوجل كروم

جوجل كروم

تسلط "جوجل" الضوء على كيفية عمل أجهزة Chromebook في بيئات الشركات "انعدام الثقة" من خلال Chrome Enterprise Connectors Framework الجديد. تم تصميم نظام التكامل الجديد لجعل متصفح Chrome وأجهزة Chrome OS أسهل للتنفيذ لأقسام تكنولوجيا المعلومات مع حلول الأمان ونقطة النهاية والمصادقة الحالية بالإضافة إلى حلول الإدارة المزعجة.

 

يصف جون سولومون ، مدير نظام التشغيل Google Chrome OS ، الأدوات الجديدة على أنها حل "التوصيل والتشغيل" الذي يتيح للشركات الأخرى إدارة وظائف إدارة نظام التشغيل Chrome مثل مسح جهاز Chromebook عن بُعد باستخدام BlackBerry Unified Endpoint Management أو الإبلاغ عن تنزيلات البرامج الضارة باستخدام Splunk. كانت هذه الأنواع من وظائف الإدارة تعمل سابقًا من خلال وحدة تحكم المشرف في Google.

 

 

ستظل إدارة وتسجيل أجهزة Chrome OS في المؤسسة تعتمد على أدوات Google مثل Google Admin و Chrome Browser Cloud Management. لكن الأدوات الجديدة مثل Chrome OS Data Controls تمنح المؤسسات مزيدًا من الخيارات للسماح بإجراءات أو قفلها مثل الطباعة والتقاط الشاشة والنسخ / اللصق وغيرها من حالات فقدان البيانات المحتملة، بل إنه قد يمنح قسم تكنولوجيا المعلومات معالجة أفضل لتحديثات نظام التشغيل Chrome التي تحتوي على أخطاء ، وهو متاح حاليًا من خلال برنامج Trusted Tester.

 

امتلكت أجهزة Chromebook سوق التعليم بشكل كبير مقارنة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و iPad. ولكن مع انخفاض شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصية في الربع الأول من هذا العام ، تتطلع Google إلى توسيع أفقها - وهنا يأتي دور الجدية في المؤسسة. 

 

يعد Chrome OS نظامًا أساسيًا مثيرًا للفضول يمكن تشغيله على الكثير من أجهزة الكمبيوتر وحتى أجهزة Mac التي تستخدم يمكن لـ Chrome OS Flex تشغيل تطبيقات Android ولكنه موجود بشكل محرج بجانب نظام التشغيل هذا أيضًا ، ويمكنه أيضًا تشغيل Windows VMs من خلال Parallels.

 

تروج Google لنظام التشغيل Chrome على أنه نظام أساسي "لم يتم الإبلاغ عنه من قبل عن هجوم فدية ناجح أو أي دليل على هجوم فيروس موثق وناجح" وتخطط لإبقائه على هذا النحو من خلال شراكات جديدة. تعمل Intel vPro Enterprise لنظام التشغيل Chrome أيضًا على حماية الأنظمة ، ودعم تشفير القرص والذاكرة.

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول حلول Chrome للمؤسسات ، فإن Google تدعو موظفي تكنولوجيا المعلومات للتسجيل في Chrome Enterprise Day في الثامن من يونيو. يمكنك أيضًا تجربة متصفح Chrome وتكامل Splunk ، والوصول إلى برنامج Trusted Tester الذي سيتيح لك اختبار تكامل Palo Alto Networks و Crowdstrike Chrome لاحقًا ، وبدء نسخة تجريبية مجانية من HP's Proactive Insights (إذا كان لديك جهاز HP Chrome) .
 

Download

كيفية حذف حساب "فيس بوك" الخاص بك

الثلاثاء، 24 مايو 2022 10:41 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top