مساعد "جوجل" يتوفر علي ساعة Galaxy Watch 4 في بعض المناطق (فيديو)

الثلاثاء، 24 مايو 2022 09:46 م

Galaxy Watch 4

Galaxy Watch 4

أصدرت "سامسونج" ساعة Galaxy Watch 4 في أغسطس الماضي 2021، كأول جهاز يعمل بنظام Wear OS، وعدت شركة Samsung بأن دعم Google Assistant سيتم دمجه في الجهاز في ذلك الوقت دون أي تفاصيل. انتهى الانتظار اليوم، حيث يمكن تثبيت مساعد Google على Galaxy Watch 4.

 

يعد Google Assistant أحد أفضل المساعدين الرقميين في السوق، يأتي بوظائف متعددة وإدماجه في Galaxy Watch 4 يوفر تفاعلًا سلسًا بين المستخدمين وطرازات Galaxy Watch 4 الخاصة بهم. 

 

سيسمح تثبيت Google Assistant على الجهاز للمستخدمين بتلقي إجابات سريعة على مطالباتهم الصوتية وأسئلتهم، يمكن أيضًا إكمال عدد من المهام على أجهزتهم باستخدام الأوامر الصوتية.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن Galaxy Watch 4 تأتي مع المساعد الرقمي من Samsung Bixby. وبالتالي ، سيقوم مساعد Google بتوسيع نطاق الخدمات المتاحة. باستخدام Google Assistant ، يمكن لمستخدم Galaxy Watch 4 ضبط مؤقت أو إنذار والتحكم في الأجهزة المتوافقة في نظام المنزل الذكي والوصول إلى المعلومات أثناء التنقل. مساعد Google متاح الآن لمستخدمي Galaxy Watch 4 في 10 دول. 

 

وتشمل هذه الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وكوريا وفرنسا وألمانيا وكندا وأستراليا. ومن المتوقع أن تنضم الأسواق الأخرى لاحقًا.

 

يمكن لمالكي Galaxy Watch 4 الانتقال إلى تطبيق Play Store على الساعة والبحث عن "مساعد Google" لتثبيته. يجب اختيار خيار "متوفر على المزيد من الأجهزة"، يجب على المستخدم بعد ذلك اختيار "مشاهدة" باعتباره الجهاز الذي تريد تثبيت التطبيق عليه.


 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top