"كومكاست" تحصل على براءة اختراع لتصميم مكبر صوت ذكي بتصميم غير عادي

الأحد، 29 مايو 2022 10:39 م

كومكاست

كومكاست

حصلت Comcast على براءة اختراع لمتحدث ذكي - واحد بتصميم غير عادي للغاية ، على أقل تقدير (بفضلSteveDonohue على Twitter للإشارة إلى ذلك). بدلاً من اختيار الشكل الكروي الذي يأتي مع Amazon Echo و Apple HomePod Mini ، أو حتى الشكل المستطيل الدائري لجهاز Google Nest Audio ، يُظهر الرسم ما يبدو أنه مكبر صوت ذو قمة مائلة وقاعدة عريضة.

 

 

تظهر السجلات عبر الإنترنت أن Comcast قدّم لأول مرة للحصول على براءة الاختراع العام الماضي ، ولكن لم تتم الموافقة عليه حتى أبريل 2022. كما هو موضح في الرسم ، يبدو أن الجهاز يحتوي على عناصر تحكم في التشغيل على جانب السماعة ، مع زر إضافي ومفتاح موقف صغير في الأسفل.

 

 

 

للوهلة الأولى ، أود أن أقول إن هذا الجهاز يشبه جهاز توجيه (بدون الهوائيات) أكثر من كونه مكبر صوت ذكي ، وهو أمر أفترض أنه يبدو منطقيًا لشركة متخصصة في الاتصال. ولكن بعد أن قال أحد زملائي إنه يبدو وكأنه غطاء سرير ، لم أستطع تجاهل التشابه.

 

الشيء المضحك هو أن Comcast كانت تبحث في صنع نوع من السماعات التي تركز على الصحة والتي تتبع عادات الحمام الخاص بك في عام 2019. على الرغم من أنها لم تصل إلى أيدي (أو حمامات) المستهلكين ، كان من المفترض أن تأتي مع أجهزة استشعار تتعقب كم مرة نهض شخص ما لاستخدام الحمام وكم من الوقت مكثوا فيه. في ذلك الوقت ، حرص كومكاست على التأكيد على أنه ليس متحدثًا ذكيًا. ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان هذان الجهازان مرتبطان بطريقة ما.

 

 لا يزال من الصعب معرفة كيف سيبدو المتحدث الذكي بالفعل من هذا الرسم التخطيطي وحده. ومع ذلك ، إذا تم إطلاق الجهاز في أي وقت ، أود أن أرى كيف يترجم تصميمه إلى مكبر صوت ملموس.
 

Download

مواصفات سلسلة هونر Honor 70

الجمعة، 27 مايو 2022 07:03 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top