كل ما تريد معرفته عن ميزة " Shared Stories" الجديدة في Snapchat

الأحد، 29 مايو 2022 03:19 م

Snapchat

Snapchat

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في طرح ميزاتها وخدماتها لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم، والتي من بينها تطبيق سناب شات Snapchat، والذي شهد تفوق كبير خلال الفترة الماضية بين التطبيقات الأخري، والذي قام مؤخرا بطرح ميزة جديدة تسمي "Shared Stories" أو القصص المشتركة، والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء قصص مع الأصدقاء ويمكن استعادتها معهم ، بالإضافة إلي أنه يتم تنبيه المشتركين في القصة إذا تم حظر شخص ما من المجموعة.

 

 

 

وتعد ميزة  القصص المشتركة هي تكرار لميزة "Custom Stories" أو "القصص المخصصة"، والتى تعمل على تسهيل مشاركة الذكريات من خلال إنشاء قصة مميزة مع مجموعة من الأصدقاء من خلال عدد من التعديلات المميزة ، كما تقدم ميزة القصص المشتركة الجديدة في سناب شات قصة مشتركة مع إعداد خاص للدردشة بين أعضاء القصة أو الأصدقاء المشتركين فيها.

وفي هذا الصدد، قال تطبيق سناب ات Snapchat: " إن المحتوى خاضع للإشراف باستخدام مجموعة من أدوات الكشف التلقائي عن اللغة ومراجعة قواعد مجتمع سناب شات، كما سيُعلم التطبيق المستخدمين إذا انضموا إلى قصة مشتركة مع شخص تم حظره.

 

 

 

وتابع: أن ميزة القصص المشتركة طريقة جديدة لمستخدمي سناب شات "لبناء مجتمع حول المحتوى الذي يحبون التقاطه، ونأمل في مساعدة المستخدمين على تحويل اللحظات المشتركة إلى ذكريات مشتركة".

 

 

 

جدير بالذكر، أن تطبيق سناب شات شهد الفترة الماضية زيادة في أعداد المستخدمين النشطين بشكل يومي لتطبيق سناب شات بنسبة 18٪ على أساس سنوي إلى 332 مليون مستخدم، كما تجاوز نمو المستخدمين 20٪ في الفصول الخمسة السابقة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top