أيفون 14 برو وبرو ماكس 14 يحصلان علي نفس الشاشة من أبل

الأحد، 29 مايو 2022 11:40 م

أيفون 14 برو

أيفون 14 برو

قد تعرض Apple أخيرًا شاشة تعمل دائمًا على iPhone 14 Pro و Pro Max، وفقًا لتقرير صادر عن Mark Gurman من Bloomberg ، يمكن لشركة Apple تقديم الميزة مع نظام التشغيل iOS 16 ، مما يسمح لجهاز iPhone بعرض كمية محدودة من المعلومات حتى عندما يكون مغلقًا.

 

يقول Gurman أن إصدار iPhone من وضع التشغيل الدائم يمكن أن يعمل بشكل مشابه للطريقة التي يعمل بها مع Apple Watch Series 5 والإصدارات الأحدث - سيقوم iPhone 14 Pro و Pro Max بإسقاط معدل إطار شاشة القفل مع تمكين وضع التشغيل الدائم ، مما يتيح لهم توفير الطاقة بينما تظل الشاشة قيد التشغيل. ليس من الواضح ما إذا كان iPhone الجديد سيستخدم نفس شاشة أكسيد متعدد البلورات (LTPO) ذات درجة الحرارة المنخفضة التي تستخدمها Apple في طرز Watch الجديدة. 

 

تلعب هذه الشاشات منخفضة الطاقة دورًا كبيرًا في الحصول على وضع التشغيل الدائم للعمل بشكل صحيح ، حيث إنها مصممة لمنع الأجهزة من استهلاك الكثير من الطاقة.

 

 

في العام الماضي ، توقع المحللون أن يأتي iPhone 13 بشاشة LTPO لتمكين العرض الدائم. يدعم عدد من أجهزة Android وضع التشغيل الدائم بالفعل - ولسنوات عديدة. في بعض أجهزة Samsung ، على سبيل المثال ، يمكن أن تعرض الشاشة التي تعمل دائمًا الوقت ومستوى البطارية والأدوات والمزيد ، كل ذلك أثناء بقاء الهاتف مغلقًا.

 

يتوقع Gurman أن يأتي iOS 16 بوظائف مماثلة ، بما في ذلك الخلفيات ذات "إمكانيات تشبه الأدوات". ليست الشاشة التي تعمل دائمًا هي الميزة الوحيدة التي يُقال إنها حصرية لـ iPhone 14 Pro و Pro Max ، حيث تشير التسريبات السابقة إلى أن Apple قد تقوم فقط بتضمين شريحة A16 الجديدة مع الجهازين المتميزين.

 

من المقرر أن تعلن Apple عن عدد من التغييرات الأخرى في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) الذي يقترب عن كثب في السادس من يونيو. تماشياً مع التوقعات السابقة ، يعتقد Gurman أن Apple يمكن أن تقدم ميزات محسّنة للنافذة وتعدد المهام على iPad. 

 

يستشهد بالنتائج التي توصل إليها المطور Steve Troughton-Smith ، الذي اكتشف مؤخرًا أن Apple ربما تعمل على ميزة يمكن أن تتيح للمستخدمين تغيير حجم النوافذ بحرية. يمكن أن تقوم Apple بإصلاح بعض تطبيقاتها أيضًا - بالإضافة إلى إضافة ميزات صوتية جديدة إلى الرسائل ، يتوقع Gurman أن تقوم Apple بتجديد قائمة تفضيلات النظام لجعلها أشبه بتطبيق الإعدادات على iOS.

مع مرور أكثر من أسبوع بقليل على WWDC ، لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لمعرفة عدد هذه التنبؤات التي تتحقق.
 

Download

مواصفات سلسلة هونر Honor 70

الجمعة، 27 مايو 2022 07:03 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top