استنزاف البطارية بعد تثبيت مساعد جوجل

مشاكل تواجه مستخدمي Galaxy Watch 4.. منها استنزاف البطارية بسرعة

الإثنين، 30 مايو 2022 11:40 م

Galaxy Watch 4

Galaxy Watch 4

بعد الإضافة المثيرة لـ "مساعد جوجل" Google Assistant إلى Samsung Galaxy Watch 4 ليست سلسة، هناك عدة شكاوى من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت مساعد Google على أجهزتهم منذ الأسبوع الماضي، تأتي المشكلات المتعلقة باستنزاف البطارية وفصلها عن هواتفهم بعد تثبيت مساعد جوجل Google.

 

 

وصلت وظيفة مساعد جوجل Google التي طال انتظارها إلى بعض الأسواق الأسبوع الماضي، كان هذا بعد أكثر من 8 أشهر من الانتظار، لكن يبدو أن الطرح جاء مع تذمر مستخدميها، حيث تم التعبير عن العديد من المشكلات بواسطة مالكي Galaxy Watch 4 الذين قاموا بتثبيت مساعد Google. 

 

أبلغ بعض المستخدمين عن تجربة تفريغ سريع لبطارياتهم وانفصال هواتفهم المقترنة، وادعى البعض الآخر أن ميزة اكتشاف الكلمة المهمة التي تعمل دائمًا ليست دقيقة وتتسبب في استنزاف البطارية.

 

 

قال المستخدمون إنهم لم يتمكنوا من استعادة الاقتران السلس لجهاز Galaxy Watch 4 مع هواتفهم الذكية منذ تثبيت مساعد Google. 

 

ادعى بعض المستخدمين أنهم تمكنوا من استعادة الاقتران بعد إعادة ضبط الساعة الذكية، تؤدي إعادة الضبط إلى فقدان بيانات الصحة واللياقة على الجهاز ، باستثناء وجود نسخة احتياطية، ستعني إعادة التعيين الثابت أيضًا إعادة تثبيت التطبيقات وتكوينها من جديد بما في ذلك Samsung Pay.

 

 

هناك أيضًا مشكلات أثيرت حول كون مساعد Google على Galaxy Watch 4 أبطأ بكثير من الأجهزة السابقة.لم تدل كل من Samsung و Google بأي تصريحات حتى الآن بشأن مشكلات مساعد Google في Galaxy Watch 4. كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان المستخدمون خارج الولايات المتحدة يواجهون المشكلة أيضًا. من المتوقع أن يتم إصلاح مشكلات الاستقرار والموثوقية هذه عن طريق التحديث.

 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top