سلسلة Apple iPhone 14 تتميز بذاكرة وصول عشوائي متزايدة بسعة 6 جيجابايت

الجمعة، 03 يونيو 2022 07:37 م

أبل آيفون 14

أبل آيفون 14

من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة Apple iPhone 14 في النصف الثاني من هذا العام مع تحسينات مختلفة عن سابقتها. الآن ، اقترح تقرير جديد أن أحد هذه الترقيات يتضمن زيادة في الذاكرة الأساسية لجميع الطرز الأربعة.

 

وفقًا لتقرير TrendForce ، ستبدأ كل من iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max من 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يتماشى هذا مع تقريرنا السابق ، حيث تتميز طرز Pro بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة ،

 

 

بينما سيحتوي iPhone 14 و iPhone 14 Max على ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X الأقدم. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن طرز Pro الراقية فقط في سلسلة iPhone 13 تتميز بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X ، وجاء الطراز الأساسي والصغير مزودًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X.

 

الآن ، سيحتوي iPhone 14 Max الأساسي والجديد على 6 جيجابايت من ذاكرة LPDDR4X. شارك المحلل المعروف Ming-Chi Kuo أيضًا معلومات مماثلة سابقًا. يضيف التقرير الجديد أيضًا أنه من الممكن أيضًا إطلاق iPhone 14 Pro بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت. هذا أعلى من نقطة البداية الأساسية وهي 128 جيجابايت لسلسلة iPhone 13 Pro. على الرغم من أنه بناءً على الرسم البياني الذي تمت مشاركته في التقرير ، لا تزال سعات التخزين مدرجة باسم "TDB".

 

بعبارة أخرى ، لا تزال سعة تخزينها الأساسية غير مؤكدة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد تقرير غير مؤكد ، لذا خذ الأخبار بقليل من الملح. ترقبوا المزيد ، حيث سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الأمر.
 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top