Galaxy Watch 4 تبدأ في تلقي النسخة التجريبية الأولى من One UI 4.5

الجمعة، 03 يونيو 2022 07:43 م

Galaxy Watch 4

Galaxy Watch 4

قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة Samsung عن أول برنامج تجريبي عام على الإطلاق لأحدث الساعات الذكية للشركة في السوق - Samsung Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic.

 

الآن ، يدعي تقرير جديد من SamMobile أن العملاق الكوري الجنوبي بدأ في طرح أول إصدار تجريبي للساعات الذكية والذي يعتمد على Wear OS 3.5 لأولئك المستخدمين الذين سجلوا أجهزتهم في هذا البرنامج.

 

 

للتسجيل في البرنامج ، ستحتاج إلى فتح تطبيق Samsung Members على هاتف Samsung الذكي المتصل بالساعة الذكية وتسجيل الدخول إلى الحساب. إذا كنت في منطقة مؤهلة ، فسيكون هناك شعار لبرنامج بيتا. انقر فوق لافتة واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للتسجيل.

 

بمجرد التسجيل في البرنامج ، ستبدأ في تلقي الإصدار التجريبي الجديد من One UI 4.5 من Samsung على ساعتك الذكية. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك واجهة مستخدم لوظيفة بطاقتي SIM ، وإخطارات محسّنة ، وتحسينات للوحة المفاتيح المدمجة ، ودعم الكتابة اليدوية ، من بين أمور أخرى.

 

اعتبارًا من الآن ، لا توجد معلومات متاحة حول المدة التي سيستغرقها البرنامج التجريبي قبل أن يبدأ العملاق الكوري الجنوبي في طرح التحديث المستقر لجميع المستخدمين. بينما لم يتم تأكيد الجدول الزمني بعد ، نتوقع أن يتم طرح التحديث بالميزات الجديدة لجميع المستخدمين في الأشهر المقبلة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top