كشف ممارسات عمالة الأطفال في مصنع أمازون الذي تديره شركة فوكسكون

أمازون متورطة في ممارسات عمل غير قانونية في الصين

مراجعة : محمد يونس

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:39 ص

أمازون

أمازون

أدين Tang Mingfang في عام 2019 وقضى فترة في السجن بسبب مزاعمه ضد Amazon بأنها متورطة في ممارسات عمالة الأطفال غير القانونية في الصين.

 تم إطلاق سراح Mingfang في سبتمبر 2021 وتدعو السلطات الان جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة أمازون لإلقاء الضوء على قضيته والمساعدة في إلغاء إدانته.

 

 

بعد تسريب وثائق تدين على ما يبدو تزعم أن أمازون الصين متورطة في ممارسات عمل غير قانونية ، قضى Tang Mingfang وقتًا عصيبًا مع السلطات الصينية منذ عام 2019 عندما قدم هذا الادعاء.

 لقد سرب بعض الوثائق المقنعة بأن مصنع Foxconn في Hengyang ، الصين الذي ينتج منتجات Amazon Echo و Kindle كان متورطًا في ممارسات عمالية غير قانونية من خلال توظيف عمال دون السن القانونية من بين ممارسات أخرى.

 

 

قال تانغ إنه تعرض للتعذيب على يد الشرطة الصينية قبل أن يُسجن ، وقد كتب الآن رسالة إلى جيف بيزوس ، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة أمازون ، لإجراء تحقيق في الحادث. إنه يدعو جيف بيزوس ليطلب من Hengyang Foxconn مواجهة المشاكل التي فازت بها وتقديم اعتذار له. كما يطلب من الشركة التواصل مع المحكمة المحلية لإلغاء حكم إدانته.

بينما تصر أمازون على أنها اتخذت تدابير لمنع انتهاكات معايير سلسلة التوريد الخاصة بها ، إلا أنها استمرت في مواجهة الانتهاكات. لم يكن هناك أي رد من جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة أمازون على طلب تانغ. ظلت شركة فوكسكون غير ملتزمة بهذه القضية. تستمر في تقييم الموردين بانتظام باستخدام مدققين مستقلين. لم يتلق فوكسكون أي رد في هذا الوقت.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top