Infinix تُشعل حماس الألعاب الإلكترونية مع GT 10 Pro و Honor of Kings

مراجعة :   -   فؤاد صلاح

السبت، 09 مارس 2024 09:54 ص

Infinix

Infinix

أعلنت  Infinix، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة للشباب، عن شراكة استثنائية مع لعبة Honor of Kings (HOK)، وهي  لعبة MOBA 5v5 الأكثر شعبية في العالم. 

 

بموجب هذه الشراكة ستقدم Infinix أجهزة Infinix GT 10 Pro المتطورة كجهاز ألعاب رسمي لسلسلة بطولات Honor of Kings Invitational S1 القادمة.

 

وتأتي هذه الشراكة بعد فترة وجيزة من تعاون Infinix مع بطولة PUBG Mobile العالمية 2023 (PMGC)، مما يعزز مكانة هاتف GT 10 Pro كأفضل هاتف ذكي للألعاب الإلكترونية.

 

 

هاتف Infinix GT 10 Pro  سلاحك السري في بطولة Honor of Kings Invitational S1   

 

تُقام بطولة HOK S1 من 2 إلى 10 مارس، حيث تتنافس ستة فرق من تركيا والبرازيل وكازاخستان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية على لقب البطولة وجوائزها المالية الضخمة التي تبلغ 300 ألف دولار أمريكي، ومن بين الفرق المشاركة: ALPHA 7 ESPORTS و FUT KAOS و Stalwart Esports و IW NRX و Besiktas Esport و Vivo Keyd Stars و TWISTED MINDS و Major Pride.

 

هاتف Infinix GT 10 Pro ثورة في عالم الألعاب الإلكترونية

 

صُمم هاتف Infinix GT 10 Pro خصيصًا للاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين، فهو يتميز بتكنولوجيا 6 نانومتر المتقدمة التي تعمل بمعالج ألعاب  MediaTek D8050 5G، ويقدم تجربة لعب غامرة مع محرك ألعاب متعدد الحواس ونظام تشغيل نظيف وخالٍ من البرامج غير الضرورية.

 

 

وبفضل تعاون Infinix مع مطوري الألعاب، يُحقق هاتف GT 10 Pro أداءً استثنائيًا في لعبة  HOK، كما أنه يُقدم أداءً فائقًا في العاب شهيرة مثل PUBG و Mobile Legends: Bang Bang و Free Fire، حيث يُمكنك الاستمتاع بأداء إطارات 120 إطارًا في الثانية و 90 إطارًا في الثانية على التوالي.

 

شراكة سابقة بين Infinix GT 10 Pro وبطولة PMGC 2023  

 

في العام الماضي، شارك هاتف Infinix GT 10 Pro في بطولة PMGC 2023 كجهاز الهاتف الذكي المخصص الوحيد للحدث، ودعا Infinix أكثر من 20 من المعجبين من جميع أنحاء العالم لحضور تتويج البطل العالمي الثالث والعشرين وتقديم هدايا تذكارية حصرية.

 

ولإتاحة المجال لمزيد من المستخدمين الذين يدعمون Infinix للمشاركة في شغف الرياضات الإلكترونية، أنشأت Infinix مناطق مشاهدة خاصة ومناطق تجربة للهاتف ومناطق لالتقاط صور cosplay وأنشطة تفاعلية أخرى.

Download

"أوبو" تعلن عن هاتفي Oppo K10 5G و K10 Pro

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:21 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top