تسريبات جديدة تكشف مواصفات وألوان فيفو X Fold و X Note و Pad

الأحد، 27 مارس 2022 09:03 م

 ثلاثة منتجات جديدة

ثلاثة منتجات جديدة

في حدث الإطلاق في أبريل ، من المتوقع أن تعلن Vivo عن ثلاثة منتجات جديدة في الصين ، مثل Vivo Pad Tablet ، و Vivo X Foldable phone ، و Vivo X Note الهاتف الرائد المتميز. 

قبل الإطلاق ، ظهر ملصق تم تسريبه على Weibo ، والذي يذكر أن حدث الإطلاق التالي لـ Vivo سيعقد في 11 أبريل. بالإضافة إلى ذلك ، تشير الصورة أيضًا إلى تكوينات الأجهزة الثلاثة.

لم تؤكد Vivo موعد إطلاقها القادم. في الواقع ، من المتوقع الكشف عن موعد الإطلاق غدًا (28 مارس)، يكشف التسريب أن هاتف Vivo X Fold ، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي للشركة ، سيصل بخيارين ، مثل 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين و 12 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت. 

ومن المتوقع أن يتوفر بثلاثة ألوان مثل الأزرق والقرمزي والبرتقالي.

 

 

من المتوقع أن يصل Vivo X Note إلى ثلاثة تكوينات ، مثل 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت للتخزين ، و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت للتخزين ، و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 512 جيجابايت للتخزين. 

قد يصل إلى الألوان الأسود والرمادي والأزرق، يبدو أن البديل البرتقالي للجهاز مؤجل.

يمكن أن يأتي جهاز Vivo Pad بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت للتخزين و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + تكوينات تخزين 256 جيجابايت. 

قد يصل باللونين الرمادي والأزرق. 

من المحتمل أن يتم تشغيل Vivo X Fold و X Note بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1. من ناحية أخرى ، يمكن تجهيز Vivo Pad بـ Snapdragon 870 SoC.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top