بعد ظهور عيوبها.. "آبل" تستبدل سماعات AirPods Pro مجانا

الأربعاء، 27 أبريل 2022 09:05 م

سماعات AirPods Pro

سماعات AirPods Pro

قامت شركة "آبل" الأمريكية الرائدة بتوفير سماعاتها AirPods Pro للمستخدمين الذين واجهتهم عيوب تقنية بالسماعة اللاسلكية كبديل مجاني.

 

 

وأعلنت "آبل" أن هناك عدد محدود من سماعات AirPods Pro تعاني من مشاكل تقنية بالصوت، أي تحدث  أصوات طقطقة أو فرقعة داخل السماعة وأصوات ثابتة.

 تظهر المشكلة في وجود بيئة صاخبة عند ممارسة الرياضة أو ربما أثناء اجراء مكالمة والتحدث في الهاتف.

 

 

ويشار إلى أن مالكو أن سماعات آبل AirPods، واجهاتهم عدة مشاكل عند استخدام السماعة اللاسلكية، ويؤثر هذا الخلل فقط على سماعات AirPods Pro، ويأتي تأثير الخلل على طرف واحد من السماعة فقط، لذا تستلزم الاستبدال، وفي كل الأحوال يتم تبديل السماعتين معا.

 

 

وبالإضافة إلى أنه توجد مشاكل في خاصية "إلغاء الضوضاء النشط" فتحدث  فقدان للصوت كله، أو زيادة ضوضاء الخلفية.

وبدأ هذا البرنامج من تبديل المنتجات التالفة الذي تتبناه آبل عام 2021 والذي انتهي في شهر أكتوبر الماضي، ولكن جددت عملاقة لتقنية الأمريكية العرض للعام الثالث على التوالي، لينتهي تقريبا قبل أكتوبر 2022.


وبحسب التقارير لا تملك آبل طريقة واضحة لمعرفة إن كانت سماعات AirPods Pro قد تعرضت لعيب صناعة وخلل برمجي، أم أن المستخدم قد أساء استعمال السماعة ووقعت منه على الأرض أو قام بإهمالها بأي طريقة أخرى.

 

 

ولكن في الوقت ذاته يرجع القرار الأخير لاستبدال السماعات للشركة، فإذا تعرضت السماعة إلى خلل بسبب سوء الاستخدام فلن يشمل ذلك دعم آبل، حيث تتوفر خدمة الاستبدال من آبل لعيوب الصناعة فقك.

وستقوم آبل بفحص سماعات AirPods Pro  لتحديد المشكلة وإذا تم العثور على أي مشاكل ، ستقوم بتقديم سماعات كاملة جديدة حتى إن كانت المشكلة في سماعة واحدة فقط من السماعتين، ولكنها لا تعطي آبل شاحن آخر مع السماعات المستبدلة.
 

 

Download

"أوبو" تعلن عن هاتفي Oppo K10 5G و K10 Pro

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:21 م

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top