إتهام من موظفو "أبل" للشركة بانتهاك قانون علاقات العمل الوطني

الثلاثاء، 17 مايو 2022 09:40 م

شركة ـ أبل

شركة ـ أبل

يتهم موظفو التجزئة في Apple في أتلانتا الشركة بانتهاك قانون علاقات العمل الوطني من خلال عقد اجتماعات جماهيرية أسيرة لمواجهة حملة نقابية مستمرة في الموقع. قدم عمال الاتصالات في أمريكا ، الذين يعملون على تنظيم المتجر ، ممارسة عمالية غير عادلة أبلغت عن النشاط في وقت سابق اليوم.

 

تقدم عمال متجر أبل في كمبرلاند مول بطلب لانتخابات النقابة في أبريل. يقولون إنهم بينما يحبون الشركة ، فإنهم يريدون أن يكون لهم رأي أكبر في تعويضاتهم ومزاياهم وبروتوكولاتهم الصحية في المتجر.

 

متجر كمبرلاند هو واحد من ثلاثة مواقع للبيع بالتجزئة حيث أطلق العمال حملات نقابية رسمية. المزيد في طور التنظيم.

 

لم تقل شركة Apple علنًا ما إذا كانت تدعم الاتحاد أم لا ، لكن الشركة وزعت نقاط نقاش مناهضة للنقابة على بعض مديري المتاجر ، وفقًا لـ Vice. كما وظفت محامين معروفين مناهضين للنقابات من ليتلر مندلسون للرد على حملة اتحاد أتلانتا.

 

بدأت الشركة في نشر ملاحظة من صفحتين في متاجر البيع بالتجزئة توضح مزايا Apple والتزامها بالتنوع والشمول.

 

اجتماعات الجمهور الأسيرة هي تكتيك مثير للجدل يطلب فيه من العمال من قبل رؤسائهم حضور الاجتماعات مع الرسائل المناهضة للنقابات. من الناحية التاريخية ، سمح المجلس الوطني لعلاقات العمل (NLRB) باجتماعات الجمهور الأسيرة حتى فترة 24 ساعة قبل الانتخابات. لكن مذكرة في السابع من أبريل من المستشار العام لـ NLRB جنيفر أبروز جادلت بأن مثل هذه الاجتماعات تنتهك قانون علاقات العمل الوطنية ، مشيرة إلى أن المجلس سيتخذ إجراءات أكثر عدوانية ضد هذا التكتيك في المستقبل.

 

كتب Abruzzo: "يعتبر ترخيص الإكراه شذوذًا في قانون العمل ، ويتعارض مع حماية القانون للاختيار الحر للموظفين". "إنه يقوم على سوء فهم أساسي لحقوق التعبير لأصحاب العمل."

 

تعتبر السياسة الجديدة وثيقة الصلة بشكل خاص بالنظر إلى ممارسات إدارة Apple لموظفي التجزئة لديها. تبدأ تحولات متجر البيع بالتجزئة للشركة عادةً باجتماع "تنزيل يومي" حيث يشارك القادة الأخبار حول الشركة. منذ أن بدأت جهود النقابات في جذب الاهتمام الوطني ، أخبر العمال في مواقع الطوب والملاط في جميع أنحاء البلاد، أن هذه الاجتماعات بدأت في دمج موضوعات مثل كيفية الحفاظ على ثقافة المتجر والاستفادة من المزايا الحالية ، بالإضافة إلى مكافحة نقاط الحديث النقابية.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top