"سامسونج" تقدم مجموعة شرائح مخصصة لسلسلة Galaxy S في عام 2025

الإثنين، 16 مايو 2022 07:25 م

شرائح مخصصة لسلسلة Galaxy S في عام 2025

شرائح مخصصة لسلسلة Galaxy S في عام 2025

ظهرت شائعات جديدة، تقول أن "ساسمونج" Samsung ستصمم مجموعة شرائح مخصصة لها لسلسلة 2025 Galaxy S-series، في حين أن مجموعة شرائح Exynos قد يبدو أنها تملأ هذا الوصف - فهي ليست مخصصة في الواقع لسلسلة S-series حيث تبيع Samsung بعض شرائحها الداخلية إلى شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى مثل Motorola و vivo.

 

تشير الشائعات الجديدة التي استشهد بها المنشور الكوري الجنوبي Inews24 و IceUniverse الموثوقة إلى أن مسؤولي Samsung ليسوا سعداء برد الفعل العنيف على فضيحة GOS لسلسلة Galaxy S22 بالإضافة إلى العوائد غير الكافية والإدارة الحرارية السيئة لشرائح Snapdragon 8 Gen 1 و Exynos 2200 . وبالتالي ، تتم مناقشة نهج جديد مشابه لما تفعله Apple مع مجموعة شرائح A-series الخاصة بها بهدف نهائي يتمثل في الحصول على أجهزة مُحسّنة بشكل أفضل.

 

 

استخدمت شرائح Exynos الأقدم قبل 2020 نوى مخصصة لوحدة المعالجة المركزية من سامسونج على الرغم من أن سامسونج أغلقت قسمها الأساسي المخصص لوحدة المعالجة المركزية في ديسمبر من عام 2019. ويبقى أن نرى ما إذا كانت الشرائح الجديدة ستكون جزءًا من خط Exynos أو ما إذا كانت Samsung ستبدأ مع جديد جديد. 

 

وقد أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2022 المنتهي في 31 مارس 2022، حيث سجل إجمالي الإيرادات الموحدة رقماً قياسياً للفصل قدره 60 مليار دولار أمريكي، وحجم عمليات بلغ 11 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة نسبتها 51% عن الفترة ذاتها من العام السابق. كما حقق قسم (Device eXperience) أعلى مبيعات منذ عام 2013 بينما حقق قسم (Device Solutions) الأرباح الربع سنوية الأعلى في تاريخه.

 

وتعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top