"كيو": سلسلة Apple iPhone 14 ستأتي بتحسينات رئيسية في الكاميرا الأمامية

الإثنين، 13 يونيو 2022 09:42 م

 iPhone 14

iPhone 14

من المتوقع أن تطرح شركة آبل الهاتف القادم من أجهزة iPhone 14 في سبتمبر من هذا العام، يقال إن سلسلة 14 تتكون من Vanilla iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Max. يشاع أن طرازي Pro و Pro Max سيأتيان ببعض التغييرات الرئيسية هذه المرة بما في ذلك حبة جديدة + فتحة ثقب للكاميرا الأمامية ومستشعر كاميرا أساسي كبير بدقة 48 ميجا بكسل.

 

كشف تقرير جديد اليوم من المحلل Ming-Chi Kuo أن أجهزة iPhone الجديدة ستحصل أيضًا على بعض التحسينات على الكاميرات الأمامية. وفقًا للمحلل ، ستأتي جميع الأجهزة في سلسلة iPhone 14 بدعم التركيز التلقائي. سينتج عن ذلك صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحًا مقارنة بأجهزة iPhone السابقة / الحالية التي تأتي بتركيز ثابت.

 

 

 

هذا ليس كل شيء ، حيث ذكرت Kuo أن أجهزة iPhone القادمة ستتميز أيضًا بإعداد عدسة 6P للكاميرا الأمامية جنبًا إلى جنب مع فتحة أكبر f / 1.9. 6P يعني أن الكاميرا ستحتوي على ست قطع من العدسة لتقليل تشويه الضوء الذي يدخل العدسة. ستسمح فتحة العدسة f / 1.9 ، وهي أكبر بكثير من فتحة f / 2.2 الموجودة حاليًا في سلسلة iPhone 13 ، بدخول المزيد من الضوء إلى الكاميرا. سينتج عن ذلك صور / مقاطع فيديو أكثر وضوحًا وإشراقًا.

 

 

بالنظر إلى جميع التغييرات القادمة على الكاميرا الأمامية ، يمكننا أن نتوقع بعض التحسينات الهامة في الجودة مع سلسلة iPhone 14 التي يُشاع أن تظهر لأول مرة في سبتمبر 2022.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top