توقعات بزيادة الطلب علي سلسلة أيفون 14

الجمعة، 01 يوليو 2022 08:21 م

أيفون 14

أيفون 14

يزعم استطلاع أجراه محلل Apple الموثوق به "كيو" أن الموردين وتجار التجزئة يدفعون ودائع أعلى بكثير للدفع المسبق لأول وحدات iPhone 14 المتوقعة، في بعض المناطق يقال أن الوديعة هي ضعف المبلغ، حيث من من المتوقع أن تشهد سلسلة iPhone 14 طلبًا كبيرًا في الصين.

 

من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 14 في سبتمبر من هذا العام ، ولكن قبل شهرين من الطلب ، يُقال إن الطلب عليها أعلى من الجيل السابق من iPhone 13.

 

 

كما أن تشكيلة iPhone 14 من الجيل التالي من Apple قد تعرضت أيضًا للكثير من التسريبات والشائعات. تعد الصين أيضًا سوقًا مهمًا لشركة Apple وتمثل البلاد خمس إجمالي إيرادات الشركة.

 

يقول Kuo إن الزيادة المتوقعة في الطلب على iPhone 14 هي ضمان توفر إمدادات كافية. يضيف المحلل أن توقعات شحن iPhone 14 لموردي المكونات ونظام EMS تبلغ حوالي 100 مليون و 90 مليون وحدة في النصف الثاني من عام 2022. ومن المرجح أن يقلل الطلب القوي من مخاطر قطع الطلبات بعد إطلاق iPhone 14.

 

تزداد شعبية أجهزة iPhone من Apple في كل مكان في جميع أنحاء العالم. وفقًا للتسريبات والشائعات السابقة ، من المتوقع أن تتم إعادة تصميم سلسلة iPhone 14 بشكل كبير منذ iPhone X في عام 2017. وهذا يجعل الطلب المتزايد على سلسلة iPhone 14 أمرًا غير مفاجئ. سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية تسعير سلسلة iPhone 14 من حيث المبيعات بعد الإطلاق.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top