"فورد" تتجه لتخفيض ربع قوتها العاملة لتغذية توسعات السيارات الكهربائية

الجمعة، 22 يوليو 2022 10:53 م

فورد

فورد

تتطلع شركة فورد إلى إجراء تخفيضات كبيرة في قوتها العاملة في خضم التحول إلى السيارات الكهربائية. وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا في بلومبرج ، تستعد شركة Blue Oval لتسريح 8000 عامل بأجر - حوالي ربع قوتها العاملة في الولايات المتحدة - حيث تهدف إلى خفض تكاليف التشغيل بمقدار 3 مليارات دولار بحلول عام 2026.

فورد تخفض عمالاتها من أجل التوسعات

وستأتي التخفيضات من Ford Blue ، شركة محركات الاحتراق الداخلي القديمة للشركة. في وقت سابق من هذا العام ، قسمت شركة فورد نفسها إلى كيانين ، حيث يغطي Ford Blue مركبات ICE و Ford Model E يركز على السيارات الكهربائية ومشاريع البرمجيات. في ذلك الوقت ، قالت فورد إن Ford Blue سيحقق الإيرادات التي من شأنها أن تساعد فورد موديل E في تطوير منتجات جديدة ومبتكرة.

 

 

ولكن الآن ، يبدو أن Ford Blue سيضطر إلى تحقيق هذه الإيرادات بعدد أقل بكثير من الموظفين. من المرجح أن تأتي التخفيضات ، التي لم يتم الانتهاء من إعداد تقارير بلومبيرج ولا يزال من الممكن تغييرها ، على مراحل ، بدءًا من هذا الصيف. توظف شركة فورد حوالي 31000 عامل في الولايات المتحدة ، حيث من المتوقع أن ينخفض الجزء الأكبر من التخفيضات.

 

وفقًا لصحيفة ديترويت فري برس ، أرسل الرئيس التنفيذي لشركة Ford Jim Farley رسالة فيديو إلى الموظفين صباح الخميس ، لم ينكر فيها حدوث عمليات تسريح للعمال وكرر هدف خفض التكاليف التشغيلية في الشركة.

 

 

رفض ريد ، مدير اتصالات الشركات والسياسة العامة في شركة فورد ، مناقشة ما أسماه "تكهنات من قبل الآخرين حول أعمالنا".


شركة فورد:

شركة فورد هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لتصنيع السيارات. أسسها هنري فورد في مدينة ديربورن في ولاية ميشيجان الأمريكية ولا تزال مقرات الشركة الأساسية في تلك المدينة. شركة فورد تعتبر من أكبر 10 مصنعي السيارات في العالم.


 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top