"WhatsApp Beta" يحصل علي دعم "ردود الفعل السريعة" في الإصدار الجديد

الجمعة، 29 أبريل 2022 09:38 م

واتساب بيتا

واتساب بيتا

أطلقت "واتساب بيتا" WhatsApp مؤخرًا ميزة جديدة أطلق عليها اسم "دعم الأجهزة المتعددة"، تتيح هذه الميزة للمستخدمين الوصول إلى نظام المراسلة الفورية على جهاز كمبيوتر متصل دون اتصال الهاتف الذكي بالإنترنت.

 

 

 

تدفع المنصة المملوكة للوصفات التعريفية إلى إصدار تجريبي جديد يأتي مع ميزة ستمنح المستخدمين القدرة على استخدام حساب WhatsApp الخاص بهم على هاتف ذكي ثانوي.

 

ستعمل الميزة بشكل مشابه لميزة الدعم الحالية متعددة الأجهزة. سيكون لدى المستخدمين خيار ربط هاتف ذكي أو جهاز لوحي ثانوي بحساب WhatsApp الخاص بهم على الجهاز الأساسي. يشير تقرير WABetainfo إلى أن التحديث التجريبي به رقم الإصدار 2.22.10.13 لنظام Android ، وقد شارك أيضًا في لقطة شاشة للميزة التي تحتوي على قسم بعنوان "تسجيل الجهاز كرفيق". 

 

 

وفقًا للتعليمات الواردة في لقطة الشاشة ، سيضطر المستخدمون على الأرجح إلى مسح رمز الاستجابة السريعة بجهاز WhatsApp الأساسي لإكمال ربط خدمة المراسلة بهاتف ذكي أو جهاز لوحي ثانوي.

 

بخلاف ذلك ، يعمل WhatsApp أيضًا على ميزة ردود الفعل السريعة التي تتيح للمستخدمين الرد على تحديث الحالة باستخدام رمز تعبيري. الميزة متاحة بالفعل على منصات أخرى مملوكة لشركة Meta مثل Instagram و Messenger.

 

 

سوف يجلب رد الفعل السريع ثمانية رموز تعبيرية لرد الفعل بما في ذلك وجه مبتسم بعيون قلب ، ووجه بدموع فرح ، ووجه بفم مفتوح ، ووجه باكي ، وشخص بأيد مطوية ، وأيد تصفق ، وبوبر الحفلة ، ومائة نقطة إيموجي.
 

Download

مواصفات وأسعار هاتف OPPO K10 و K10 Pro 5G

الخميس، 28 أبريل 2022 10:35 م

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top