"آبل" تصنع نموذج فريد لجهاز iPhone باستخدام عجلة iPod Click

الثلاثاء، 10 مايو 2022 03:15 م

 نموذج فريد لجهاز iPhone باستخدام عجلة iPod Click

نموذج فريد لجهاز iPhone باستخدام عجلة iPod Click

أعلنت شركة Apple عن أول هاتف iPhone لها في عام 2007. ومع ذلك ، قبل إصدار الهاتف المتغير للعبة ، كانت الشركة تعمل أيضًا على عدد من النماذج الأولية في السر. الآن ، ظهر أحد هذه النماذج وهو فريد من نوعه على أقل تقدير.

 

 

تمت مشاركة النموذج الأولي بواسطة Tony Fadell (عبر TechCrunch) ، الذي كان أيضًا وراء تطوير iPod مرة أخرى في 2000s. في الآونة الأخيرة ، كان فاضل يشارك تفاصيل تتعلق بوقته في العمل في العملاق الذي يتخذ من كوبرتينو مقراً له. على ما يبدو ، قبل iPhone الأول ، كانت الشركة تمتلك iPod فقط كجهاز محمول. لذلك عند العمل على بعض النماذج الأولية ، كانت العلامة التجارية تستكشف فكرة إضافة وظائف الهاتف إلى iPod.

 

وبالتالي ، كان لأحد النماذج تصميم فريد من نوعه ، والذي تضمن أيقونة Click Click. والجدير بالذكر أن هذا يمكن أن يتضاعف أيضًا باعتباره لوحة أرقام. صرح فاضل أن هذا النموذج المبكر تم بناؤه من قبل جهة تصنيع خارجية في المراحل الأولى من تطوير "iPod Phone". تضمن هذا الطراز كاميرا مدمجة ونظام ألوان يشبه جهاز iPhone الأول الفعلي. يساعد الدوران المستخدمين على تغيير الجزء السفلي من جهاز iPod بسرعة لتحويله إلى هاتف.

 

 

على ما يبدو ، أصر ستيف جوبز نفسه بشدة على أن يقوم الفريق بإنشاء هاتف iPod بدلاً من بناء جهاز جديد تمامًا. ويرجع السبب في ذلك إلى شعبية التصميم الأيقوني لجهاز iPod ، والذي تضمن عجلة النقر. ومع ذلك ، سرعان ما أدرك أنها لم تكن تجربة جيدة عند استخدام Click Wheel للهاتف. وبالتالي ، فقد تحولت إلى تصميم كبير بشاشة تعمل باللمس ونظام تشغيل يعتمد على نظام التشغيل Mac OS X.
 

Download

سعر ومواصفات Realme Pad 5G

الإثنين، 09 مايو 2022 07:38 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top