تسريبات جديدة تكشف طرازات أبل لآيفون 15

الأربعاء، 11 مايو 2022 07:07 ص

آيفون 15

آيفون 15

تستعد شركة آبل لإطلاق سلسلة هواتف iPhone 14 الذكية القادمة والتي ستأتي فيها طرز Pro بتصميم مُجدَّد سيشهد اعتماد الشركة للكاميرا الأمامية.

 

 

الآن ، يدعي تقرير جديد صادر عن المحلل روس يونغ أن شركة آبل ستتبنى بشكل كامل التصميم الجديد للفتحة والفتحة للوحة الأمامية لسلسلة Apple iPhone 15 في العام المقبل.

 

إذا كان من المراد تصديق التقرير ، فعلى عكس تشكيلة iPhone 14 لهذا العام ، لن يقتصر التصميم الجديد على طرز Pro ، ولكن جميع الطرز في سلسلة iPhone 15 ستحتوي على فتحة قرص وثقوب بدلاً من الشق. ستستمر طرز iPhone 14 غير Pro التي تم إطلاقها هذا العام في الحصول على درجة في الجزء العلوي من الشاشة.

 

في التصميم الجديد للوحة الأمامية للهاتف ، فإن الفتحة على شكل حبة مخصصة لمستشعرات Face ID ، بينما الفتحة مخصصة للكاميرا الأمامية.

 

في نهاية المطاف ، ستقوم شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها بتحريك مستشعرات Face ID وعدسة الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة. وفقًا للتقرير ، إذا سارت الأمور وفقًا لخطة الشركة ، فقد يبدأ الانتقال إلى تغيير المكونات تحت الشاشة مع طرازات iPhone 16 القادمة في عام 2024.

 

 

سلسلة Apple iPhone 14 ، التي سيكون لها أربعة طرز ، ستكون الأولى في التشكيلة التي تتمتع بمواصفات وميزات مختلفة بشكل كبير للإصدارات غير Pro و Pro.

 

وعند الحديث عن شاشات العرض، فإن أحد أكبر الاختلافات في تشكيلة آيفون 14 هو أن أبل تعمل على تغيير أحجام شاشتها.

6.1 بوصة لهاتف آيفون 14

6.7 بوصة لهاتف آيفون 14 ماكس

6.1 بوصة لهاتف آيفون 14 برو

6.7 بوصة لهاتف آيفون 14 برو ماكس
 

Download

سعر ومواصفات Realme Pad 5G

الإثنين، 09 مايو 2022 07:38 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top