أيفون 15 سيعتمد أخيرًا منفذ USB-C في عام 2023

الخميس، 12 مايو 2022 10:10 م

أيفون 15

أيفون 15

سيكون iPhone 15 هو أول هاتف iPhone يتبنى منفذ USB-C بدلاً من Lightning ، وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo. من المفترض أن تكون معلوماته من مصادر سلسلة التوريد وغالبًا ما تتحقق توقعاته.

 

 

يشاع سنويًا أن Apple تستبدل منفذ Lightning الخاص بـ USB-C الأفضل والعامة. لقد أبلغنا عن مثل هذه الشائعات بانتظام منذ عام 2017. Kuo نفسه توقع هذه الخطوة عدة مرات على مر السنين.

 

إذا تم حل هذه المعلومات الأخيرة ، فستكون سلسلة iPhone 14 هي آخر جهاز iPhone مجهز بـ Lightning. لقد نقلت Apple بالفعل معظم أجهزتها إلى USB-C ، تاركة فقط iPad للمبتدئين ومجموعة AirPods ، باستثناء iPhone.

 

سيستفيد iPhone 15 بطرق مختلفة من اعتماد USB-C - شحن أسرع واتصال أوسع ، لا سيما مع أجهزة Apple التي تعمل بنظام USB-C. وإذا كنت تعتقد أن Apple ستخسر المال من خلال السير في المسار غير المملوك ، فإن كابل USB-C إلى Lightning هو نفس 25 يورو مثل كابل USB-C إلى USB-C على موقع كوبرتينو على الويب.
 

 

 

وكانت قد كشفت عدد من التقارير أن شركة iPhone تعتزم بدءً من 2023، إصدار Pro من الآيفون بالفعل دون أي إدخال إلى بطاقة SIM الفعلية، ويعمل فقط مع فتحتين eSIM.

 

ومن الممكن أن تقوم أبل بإصدار الآيفون 15 برو الخالي من بطاقة SIM فقط في أسواق معينة، حيث يختلف اعتماد تقنية eSIM بشكل كبير من بلد إلى آخر، لذلك قد تقوم الشركة الامريكية بإطلاق iPhone 15 Pro فقط بدون فتحة بطاقة SIM في الأسواق التي يكون اعتماد eSIM بها عند حد معين.

Download

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 10 Pro Plus 5G

الإثنين، 06 مايو 2024 10:53 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top